الرئيسية كاريكاتور البديل السياسي جماعة الناظور وشطحات آخر ساعة من المبارة..

جماعة الناظور وشطحات آخر ساعة من المبارة..

كتبه كتب في 5 ديسمبر 2020 - 6:10 م

خليفة الداودي – جريدة البديل السياسي :

 وتبدأ الضباع بالخروج من جحورها بعدما ان مضى على نومها شهورا وشهور.. حتى رن رنين الجرس معلنا قرب بدأ مبارات تجديد مهام النوام والغائبين عن الميدان .وفجأة ضهرت الضباع المشهورة بخداعها وهي تحاول إستبدال اقنعتها معلنة لضحاياها المنتظرين ( ساكنة الناظور ) كونها ليست من فصيلة المفترسين بل هي أليفة ومستعدة للتعايش مع كل الساكنة .

حتى يتبنى لها تنفيذ خطتها بإحكام بعدها تنقض على الفريسة ( الساكنة ) لابتلاع كل أحلامها من جديد كما عودتنا تلك الضباع في مرات عديدة ….المجلس الغارق في فضائحه منذ توليه زمام الأمور بالمجلس الحالي بعد عزل سابقه .

وما تلاها من مكائد نصبت لافراد العائلة الواحدة التي كانت تتغنى بالتسيير الجماعي واعادة الاعتبار للشان المحلي. حيث انها بمجرد ما ان تسلمت مفاتيح البلدية من السلطة حتى بدأت في تنفيذ أجنداتها الخاصة من تهميش للأطر الناشطة والاستحواذ والانفراد بكل بقرارات عشوائية من سحب مهام عدة من أعضاء كانوا بالأمس القريب هم السبب في ايصال الرئيس الحالي الفاشل في مهامه وتلذي ارتمى في اخضان من كانت في زمن غير بعيد صاحبة القاعدة العريضة والتي فقدتها في ظروف غامضة ربما جراء تصرفاتها الطائشة .

والغير محسوبة العواقب سياسيا …فها هم مرة أخرى يخرجون وغالبيتهم باقنعة اخرى بعدما ان ايتبدلوا معاطفهم القديمة بمعاطف جديدة استعدادا لخداع المواطنين .من جديد .بعدما ان اوصلوا المدينة الى ماهي عليه الان تصنف بمدينة أشباح وقد نكون مظطرين لتسميتهم باقنعتهم الجديدة وكذالك اقنعتهم السابقة حتى لا يكون المواطن ضحية لخداعهم مرة اخرى .

الرئيس الحالي المفروض على الساكنة لا يفقه شيء في تسيير الشان المحلي ولا في الشأن السياسي بل يفهم فقط في أشياء اخرى …والرحموني مستعد لتغيير معطفه .من جديد في محاولة منه للعب دور المظلوم يستجدي عطف الساكنة .

لكن دوره في رهن مستقبل المدينة واضح كل الوضوح .ولا يحتاج إلى أي تحليل واما زعيم حزب الحمامة ازواغ .فكانت له اليد الطولة في المهزلة التي حصلت يوم انتخاب رئيس جديد للمجلس خيث انه كان منافسا له لكن عند الطعن في العملية لدى القضاء الإداري فر الى وحهة غير معلومة ودفع بممثل المصباح بالطعن في العماية لدى القضاء الاداري وهو يعلم ان الدعوى سيخسرها لكون الطاعن ليس بوكيل اللائحة.

كان بالاحرى على ازواغ هو من بطعن ان كان فعلا صادقا فيما قاله في حق الرئيس

أما ممثل المصباح فكان عليه ان ينسحب  تماما من المجلس تضامنا مع رئيسهم الذي عزل لكونهم كانوا فريقا واحدا مشاركين في كل شيء .هؤلاء ياساكنة الناظور هم من خذلكم وسرق احلامكم فان عادوا اليكم ليستجدونكم في شيء فقولوا لهم .

عودوا من حيث اتيتم حد الله بيننا وبينكم كنتم مستمتعين بشيء غاب عنا فها نحن قد عادت الينا كلمة الفصل فما نحن بجاعليكم أوصياء عنا مرة اخرى …انخدعنا مرة فلا يمكن لنا ان ننخدع مرة اخرى….

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .