الرئيسية أخبار في صور تارودانت: حملة تحسيسية ميدانية بالسوق الأسبوعي لمحاربة انتشار جائحة كورونا + صور

تارودانت: حملة تحسيسية ميدانية بالسوق الأسبوعي لمحاربة انتشار جائحة كورونا + صور

كتبه كتب في 30 نوفمبر 2020 - 1:51 ص

م.م محمد هلال  – جريدة البديل السياسي:

تارودانت في إطار الحملات المتواصلة التي باتت تفرضها الظرفية الحالية التي تمر بها المملكة بسبب فيروس كورونا إتخذت السلطة المحلية صباح اليوم تحت اشراف السيد بيروك التيجاني رئيس الملحقة الإدارية الرابعة والسيد الشرقي رئيس الملحقة الإدارية الثالثة  رفقة أعوان السلطة وبتنسيق مع رجال الأمن الوطني والقوات المساعدة جمعية حماية المستهلك بتارودانت حملات تحسيسية بالسوق الأسبوعي .

وقد عرفت هذه المبادرة التحسيس على ضرورة الإلتزام بالتدابير الإحترازية التي أوصى بها جلالة الملك محمد السادس حفظه الله في خطابه بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب “يجب التأكيد على ان هذا المرض كوفيد 19 موجود ومن يقول عكس ذلك فهو لا يضر بنفسه فقط وإنما يضر أيضا بعائلته وبالآخرين” وكذلك كل من وزارتي الصحة والداخلية.

وبعد تسجيل ارتفاع عدد الحالات بالإقليم رغم المجهودات المبذولة من قبل السلطات المحلية والأمنية والصحية والمجتمع المدني للحد من تنقل العدوى تم توزيع عدد من الكمامات على المواطنين الذين حجو بالسوق الأسبوعي من أجل شراء حاجياتهم اليومية .

وفي السياق ذاته أكد “للبديل السياسي” احد المواطنين بأن مثل هذه الحملات يجب ان تتكرر من أجل توعية المواطنين وتنويرهم بخطورة هذا الوباء باللغتين الامازيغية والعربية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .