الرئيسية الوقائع و الحوادث الشرطة القضائية بالناظور تفك لغز سارقي المنازل

الشرطة القضائية بالناظور تفك لغز سارقي المنازل

كتبه كتب في 24 نوفمبر 2020 - 9:16 م

جمال مقراني – جريدة البديل السياسي :

أحالت الضابطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بالناظور، أخيرا، على الوكيل العام للملك باستئنافية الناظور سبعة أشخاص، ضمنهم قاصر يبلغ من العمر 16 عاما، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال مفاتيح مزورة والابتزاز وإخفاء المسروق.
وحسب بلاغ لمديرية الأمن الوطني، فإن اثنين من المشتبه فيهم سرقا ثلاثة أجهزة لصناعة المفاتيح من داخل محل تجاري بمدينة الناظور، قبل أن يعمد أحدهما إلى ربط الاتصال بصاحب المحل ومطالبته بمبلغ مالي مقابل إعادة إحدى هذه الآلات، وذلك في وقت مكنت فيه الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية من تحديد هويتيهما وإيقافهما بمدينة الناظور.
وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه النازلة من قبل الجهات المختصة، عن إيقاف أربعة أشخاص آخرين بكل من الناظور وكرسيف، للاشتباه في تورطهم في شراء وإخفاء المسروقات وعدم التبليغ عن هذه الواقعة، رغم علمهم بحدوثها، فيما مكنت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية من استرجاع جميع الأجهزة موضوع السرقة.

وتم الاحتفاظ بأربعة من المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع باقي الموقوفين للبحث القضائي للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وتعرضت العديد من المنازل للسرقة، ما دفع أصحابها إلى تقديم شكايات في هذا الشأن. وبعد التحريات التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية تمكنت من وضع حد لنشاط هذه العصابة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .