الرئيسية روبورتاج و تحقيق الناظور :حلوى “ميلفاي” ترسل طفلين للمستشفى

الناظور :حلوى “ميلفاي” ترسل طفلين للمستشفى

كتبه كتب في 22 نوفمبر 2020 - 9:21 م

سعيدة النجاري – جريدة البديل السياسي :

إستقبل المستشفى المستشفى الحسني بالناظور يوم أمس طفلين  ،الذين أصيبا بتسمم جماعي، جراء تناولهم لحلوى "ميلفاي" من أحد  المخابز المعروفة بمدينة الناظور .

وأفادت مصادر مطلعة لجريدة البديل السياسي أن الطفلين قاما بشراء حلوى من هذه المخبزة المجاورة لسكناهما وتناولها قبل أن يحسوا بألم حاد في البطن نتج عنه غثيان شديد.

وهو ما جعل احد الاشخاص الذي كلف بنقل ااطفلين على وجه السرعة صوب المستشفى الحسني بالناظور لتلقي العلاجات الضرورية،الا ان القضية تم اقبارها حتى لا ينكشف امر صاحب المخيزة المعروف لدى العام والخاص بمدينة الناظور الى السلطات المحلية .

وعلاقة بذات الموضوع ،كشفت مصادر لجريدة البديل السياسي عن إسقرار الحالة الصحية للضحايا والتي لا تدعو للقلق وتم مغادرتهم للمستشفى.

وأعاد هذا الحادث إلى الواجهة، حالة بعض المحلات التجارية وأصحاب العربات ،الذين يتخدون جوار المؤسسات التعليمية أماكن لهم لتقديم مؤكلات ووجبات خفيفة للتلاميذ، تفتقد للنظافة والسلامة الصحية ،بسبب إنعدام لجن مختصة لمراقبة هؤلاء الأشخاص ،وهو ما يعرض حياة عدد من الأطفال والمواطنين للخطر ،الشيء الذي يستوجب معه تفعيل وتكثيف دور هذه اللجان.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .