زوجة ضبطت زوجها وهو رئيس جماعة ترابية في أحضان عشيقته الخادمة

سميرة قريشي  جريدة البديل السياسي –

تمكنت طبيبة زوجة بالحيلة من الإيقاع بزوجهاوهو رئيس جماعة ترابية باقليم بركان بعد شكوك ساورتها طويلا حول علاقته بامرأة أخرى.

وتفاجأت الزوجة بأن المرأة العشيقة هي خادمة منزلها، لتتوجه لاحقا إلى محكمة الاسرة ، لرفع دعوى خلع ضد زوجها. واكشتفت الزوجة تفاصيل الخيانة بعدما شمّت في الخادمة رائحة عطرها الشخصي.
و أوردت المصادر من عين المكان حول ما صرحت به الزوجة: "جلب زوجي خادمة وكانت شابة صغيرة في حين كان المتفق عليه أن يجلب خادمة كبيرة في السن، بدأت باكتشاف عدة أمور منها أنها تدخل غرفتي وتستخدم أدوات التجميل الخاصة بي، وعندما واجهتها أنكرت ذلك، وحدثت بيننا مشادة كلامية، وأخبرت زوجي، ولكن دون جدوى، ولم يهتم بالأمر، ما جعلني أرصد جميع تحركاتها".

وتابعت قائلة: "بعد شهر من هذه الواقعة شممت رائحة العطر الخاص بي على ملابسها، فبدأ الشك يتسلل إلى قلبي، خاصة بعد أن أصبح زوجي يعود إلى المنزل في ساعات متأخرة من الليل". وتضيف: "وضعت حيلة، وتحدثت مع زوجي وأخبرته برغبتي بكيارتي والدتي  لقضاء بعض الوقت في حامو فزوان، ورحّب بالفكرة ووافق على الفور، وفي الوقت المحدد خرجت من المنزل رفقة ابنتي، بعد أن ذهب زوجي إلى الجماعة التي يرأسها، وعدت بعد عدة ساعات إلى المنزل، لأجد أن سيارة زوجي متوقفة أمام المنزل، وصعدت إلى الشقة وفتحت الباب، وتسللت بهدوء إلى غرفة النوم، وسمعت أصوات ضحك، وعندما دخلت أصابتني الصدمة، عندما وجدت زوجي في أحضان الخادمة بوضع مخل".

وتابعت: "فتركت المنزل وذهبت لأسرتي، ومن هناك رفعت دعوى خلع، وتم استدعاء زوجي لسؤاله في أقوالي، واعترف بارتكاب الواقعة، فأحيلت الدعوى إلى المحكمة التي قضت بالخلع".  

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*