الناظور….. جماعة أركمان في ذمة الله

جمال الريشاوي – جريدة البديل السياسي :

على خلفية النضالات و الكفاحات التي خاضتها الساكنة بقيادة كبدانة جماعة اركمان اقليم الناظور من  جمعيات المجتمع المدني والتي أفضت إلى عدة لقاءات مع المسؤولين الذين تعهدوا بالعمل على حل المشاكل بغاية فك العزلة على منطقة كبدانة وتنميتها وتأهيلها . 

إلا انه ومع كامل الأسف تبخرت بسبب غياب إرادة حقيقية لدى المسؤولين  ورئيس المجلس الالجماعي ومن يدور في فلكه . مما جعلنا أمام عجعجة بدون طحين وبدون مرد ودية اللهم الكلام المعسول والوعود الكاذبة بينما الواقع هو كون المسؤولين  ومن يدور في فلكهم من أتباع وأذناب المخزن وبقايا الاستعمار تفننوا في الكذب والنفاق والبهتان دون ان يكترثوا ان للشعب ذاكرة وان الفلاحين والسكان بصفة عامة قد ذاقوا درعا من ذلك . الشئ الذي يجعل مما يسمى باللقاء التواصلي –   لما كان وسيكون من شطحات مشروعه الانتخابي وتعليق كل الاختلاسات والاختلالات على سبورة سلفه الذي لا يقل عنه خبثا ومقتا وانتهازية…انه فعلا زمن سقوط الأقنعة عن الوجوه الغادرة لتنكشف وجوههم الشيطانية السافرة.

اننا ونحن نعيش ونتتبع هذا المنكر يوميا لحظة بلحظة نتساءل عن موقف وردة فعل المسؤولين في الكلام المعسول الموجود على الأوراق فقط وهي في الواقع ليست سوى سراب في سراب
فهل ستتستر كعادتها ام ستفتح تحقيقا جديا ونزيها فيما قيل وما نسب من اختلاسات لسلفه ؟… والفاهم يفهم 

 

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*