زوجة تنتقم من عشيقة زوجها بطريقة بشعة

سعيدة الراحمي – جريدة البديل السياسي :

علمت جريدة البديل السياسي  من مصدر محلي أن السلطات الأمنية بمدينة السعيدية  قامت بإيداع شابة متزوجة  منذ أمس السبت تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة وذلك على خلفية الاشتباه في تورطها في التسبب بجروح خطيرة في حق عشيقة زوجها.

العشيقة أصيبت بجروح في وجهها بعد أن تعقبت الزوجة خطواتها ومن ثمة عمدت إلى توجيه ضربات إليها بواسطة السلاح الأبيض بدافع الانتقام، متسببة لها بجروح وُصفت بـ"الخطيرة".

وجاء تحرك الزوجة وإتيانها الفعل الجرمي بعد أن التقطت مسامعها أن شابة بالمدينة ذاتها تجمعها علاقة غرامية بزوجها، ما جعلها تقوم برصد تحركاتها، قبل أن تتربص بها في الشارع العام وتقدم على فعلتها على طريقة "التشرميل".

وجرى إيقاف الزوجة من طرف السلطات الأمنية بناء على مذكرة بحث حُرّرت في حقها بعد أن قدّمت العشيقة المعتدى عليها شكاية تشرح فيه حيثيات هذه الواقعة وتفاصيلها وتجزم فيها بوقوعها ضحية اعتداء بالسلاح الأبيض من طرف إحداهن، حيث أدلت بأقوالها وتقاسمت مواصفاتها.

ومن المنتظر أن تحال الشابة المتزوجة يوم غد الاثنين على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف  بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية المتمثلة في 48 ساعة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*