رئيس جماعة يسخر ذوي السوابق للإختطاف والاغتصاب من قال كلمة الحق +( صور )

جريدة البديل السياسي  :

 “شكاية”رئيس الجماعة يشرع في اختطاف واغتصاب مواطن بسبب منشوراته الفايسبوكية والفرقة الجهوية للأمن الوطني بفاس تدخل على الخط (وثائق)

أ

 

خطير.. رئيس جماعة ايموزار كندر يسخر أشخاص من ذوي السوابق القضائية لاختطاف واحتجاز مواطن يهتم بالشأن المحلي “بالوثائق”

يتهم مواطن من مدينة إيموزار كندر رئيس جماعة ايموزار كندر بتسخير، استئجار خدمات، وتحريض شخصين من المنطقة على إختطافه واحتجازه وكذا على إغتصابه جنسيا، لاهتمامه بالشأن المحلي لساكنة إيموزار كندر.

وتقول الشكاية المرفقة أدناه، التي رفعها االمعني بالأمر بواسطة محام من هيئة الرباط، أن رئيس الجماعة خطط ودبر للإنتقام من المشتكي، فقط لأنه ينشرعلى الفايسبوك منشورات يخبر فيها الساكنة بــ “الإخلالات التي يقوم بها أعضاء المجلس في تدبير شؤون البلدية، وخاصة المشتكى به”. وشرع المشتكى به في التنفيذ والقيام بمخططه، بعد أن اتفق مع شخصين من المنطقة على اختطاف المشتكي ورميه داخل داخل سيارته بغرض احتجازه بمكان معد لذلك ، ثم الإعتداء عليه جسديا وجنسيا، تقول الشكاية.

 

وتفجرت القضية حين أبلغ الشخصان، اللذيْن يقولان أن رئيس الجماعة اتفق معهما على اختطاف المشتكي، ابلغا المشتكي بذلك، وحررا إقرارا أمضياه ببصمة أصبعيهما وصادقا عليه لدى السلطة المعنية، ليبرئآ ذمتيهما أمام الله، حسب الإقرار المرفق أدناه.

وقالت مصادر خاصة للجريدة أن الفرقة الجهوية للأمن الوطني بمدينة فاس قد إستمعت للمشتكي وكذا لرئيس جماعة إيموزار كندر، ثم جرى وضع المشتكى به تحت تدبير الحراسة النظرية.

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*