الرئيسية الوقائع و الحوادث رجل يضبط زوجته بين أحضان عشيقها سائق طاكسي

رجل يضبط زوجته بين أحضان عشيقها سائق طاكسي

كتبه كتب في 24 أكتوبر 2020 - 8:48 م

جمال السغياني –       جريدة البديل السياسي  :

اهتزت منطقة فزوان ضواحي اقليم بركان، يوم السبت ، على وقع فضيحة جنسية، بطلاها امرأة متزوجة وسائق طاكسي من الصنف الكبير ، بعدما أطاح زوجها بعشيقها في شراك رجال الدرك الملكي  فيما تمكنت زوجته "الخائنة" من الفرار إلى منزل والديها .

وذكرت المصادر  أن شكوكا راودت الزوج منذ حلول سائق طاكسي بمنزل بالقرب من مقر سكناه،  قبل أن يكتشف أنه يستغل غيابه عن المنزل بين الفينة والأخرى للاستفراد بزوجته وممارسة الجنس معها برضاها.

اكتشاف الزوج للفضيحة جاء بعدما ولج لهاتفها حيث وجد مجموعة من صورها وهي عارية تماما وأخرى وهي تداعب "حبيبها" بين جدران منزلها، ليقرر تقديم شكاية في الموضوع لدى مصالح الدرك الملكي ، التي تعاملت مع الشكاية بجدية وانتقلت إلى عين المكان لتعتقل المشتبه فيه فيما لاذت "عشيقته" بالفرار إلى مسقط رأس والديها بمجرد علمها بقدوم السلطات الأمنية إلى بيتها.

واقتيد "العشيق" إلى مقر سرية الدرك حيث يتم الاستماع إليه في هذه اللحظات حول التهم الموجهة إليه والتي تزكيها الصور الاباحية التي عُثِر عليها داخل هاتف "خليلته" من طرف الزوج.

وفي الوقت نفسه تم التنسيق مع السلطات في نفس المنطقة ، لإلقاء القبض على العشيقة وتسليمها للدرك بغية الاستماع إليها، قبل إحالتهما على أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية ببركان للنظر في المنسوب إليهما.

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .