حيلة من نوع خاص … عون سلطة يغتصب ” ارملة”صهرها بهذه الطريقة

حمزة الروداني- جريدة البديل السياسي :

أفادت مصادر  من مدينة تارودانت لجريدة البديل السياسي على  إقدام عون سلطة بتغتصاب  أرملة، بحيلة ومكر يفوق حيلة ومكر الشيطان نفسه، بعدما خدع المذكور السيدة حتى اوصلها إلى منطقة غابوية مهيما إياها أنه سيسلمها مبلغا وصلها من ابنها.

إن صهرها الخبيث مشهور، كما أكدت المصادر من عين المكان ، له تجارب في مثل هاته الحيل ويهدد ضحايا بالبطش بهم إن هم فضحوا أفعاله بحكم قربه من أشخاص نافذين حسب ما يصرح بذلك الجاني، وكشفت السيدة من خلال الشكاية التي نتوفر على نسخة منها أن صهرها اتصل بها وطلب منها المجيء لمنطقة اكرومان وعوض تسليمها المبلغ كما ادعى عون السلطة انتزع ملابسها واعتدى دون شفقة أو رحمة.

جدير بالذكر أن الأرملة أخبرت بذلك قائد قيادة تاملوكت وحكت له ما حدث لها، لكن السيد القائد لم يتخذ أي إجراء قانوني في حق الجاني، ولأسباب مجهولة قام بحمايته والتستر عليه. وكمنبر إعلامي نطالب السلطات المحلية والوطنية التدخل في النازلة وحفظ ماء الوجه الضحية ومن خلالها عائلتها، والبث الجدي والمسؤول في الشكاية التي تقدمت بها الضحية إلى السلطة المحلية، مع الحرص على التنزيل الحازم الإجراءات القانونية وتوفير الحماية القانونية لها السكان المنطقة من بطش عون السلطة المفرط في نزاواته الجنسية.

 

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*