الرئيسية الوقائع و الحوادث فضيحة:” المياوم ” يضبط زوجته في حضن زميله في العمل وهما في حالة…

فضيحة:” المياوم ” يضبط زوجته في حضن زميله في العمل وهما في حالة…

كتبه كتب في 1 أكتوبر 2020 - 11:15 م

سعيد العطاف – جريدة البديل السياسي :

ضبط رجال الأمن  لمدينة تاوريرت،  يوم  الخميس، عاملا في البناء وعشيقته بغرفة تابعة لورش العمل، وهما يمارسان الجنس، بعد عملية تعقب دقيقة باشرتها عناصر الأمن بتنسيق مع زوج المتهمة، الذي لم يكن سوى “مياما” بنفس الورش الذي يعمل فيه عشيق زوجته.
وكان زوج المتهمة بالخيانة الزوجية، تقدم بشكاية لدى أمن تاوريرت مفادها شكوك تحوم حول زوجته، حيث تخرج ليلا أو في فترات من النهار ولا تعود إلا في أوقات متأخرة، إلى أن دخلت عشيقة “المياوم”، ليلة الأربعاء، لغرفة عشيقها، بنفس الورش، حيث فطن زوجها للأمر فأوصد باب “غرفة العشق” وربط الاتصال برجال الأمن، حيث انتقلت عناصر بنفس الفرقة بتنسيق مع النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بتاوريرت، وتم إيقاف المتهمين من أجل المنسوب إليهما.
واعترفت المتهمة، أثناء التحقيق معها أنها مارست الجنس مع “عشيقها” في مناسبات متكررة، وأنها تستغل غياب زوجها عن البيت وتقصد غرفة العشبق لقضاء اوقات حميمية مع عشيقها المتزوج. فيما أنكر العشيق العلاقة الجنسية مع المتهمة محاولا تبرير تواجد زوجة زميله معه في الغرفة للإنصات لها والتخفيف عن همومها، بعد الخلافات التي طفت على السطح بينها وبين زوجها.

ورغم تقديم تنازل من طرف زوجة ال”العاشق” في الموضوع لإسقاط المتابعة في حقه وإطلاق سراحه، إلا أن النيابة العامة تابعته من أجل المشاركة في الخيانة الزوجية، لعدم تنازل زوج عشيقته في النازلة.

هذا وقد أرجأت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بتوريرت، مساء أمس الخميس ، النظر في قضية العاشق” وعشيقته المتزوجة، إلى جلسة الخميس المقبل، بعد متابعتهما في حالة اعتقال، من أجل المشاركة في الخيانة الزوجية للمتهم الأول وبتهمة الخيانة الزوجية للمتهمة الثانية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .