الرئيسية البديل الوطني مجلس جماعة بني مطهر المحسوبية والزبونية والترامي على ملك الغير باستعمال المال والجاه

مجلس جماعة بني مطهر المحسوبية والزبونية والترامي على ملك الغير باستعمال المال والجاه

كتبه كتب في 30 سبتمبر 2020 - 5:03 م

جريدة البديل السياسي  :

ما يحدث بجماعة عين بني مطهر اقليم جرادة من تجاوزات واستغلال لا يحتاج الى اشارة عابرة بل ياطلب صفحات وصفحات على الاقل خصوصا بعدما ان تجندت شخية للتشهبر بالمجلس الجماعي ونشر غسيله فوق السطح .

من خلال مال قيل ويقال عن المجلس .اما قصة الاستحواذ على بقع  ارضية في  اولاد قدور التي سلبت بالقوة باسعمال المال والجاهل من حق ارامل ورجال وطنيين و معوزين ضحوا بالغالي والنفيس في خدمة الوطن والدفاع عن مقدساته زلا زالوا على عهدم المنشود .

فهولاء المتطفلين والمعروفين بفضائحهم لدى العام والخاص وكيف تم وصلولهم الى كرسي المجلس فهم لا يزيدون الطين بلة .بل يوقضون الفتنة التي كانت نائمة .

وذلك بعد سلسلة ما الفضائح تبوأ على اثرها المسؤول الاول عن الجماعة بأنه صاحب كل شيئ في شيئ والقرارات في مجال المحسوبية والزبونية والاستهتار بالمسؤولية .

تأتي اليوم فضيحة الهجوم وسلب القع الارضية المكورة من اصحابها الحقيقيون واحتلالها باسعمالهم قوة المال والجاه من طرف هذا الاخطبوط من غير أي وجه قانوني وذلك ارض ليست في ملكه .

وهناك من يحوم داخل المجلس المعروف بشطحاته الصبيانية لحل الرحال على بقع ارضية اخرى وحيث أنهم لايتوفرون على أدنى شروط لسلب القطع الارضية  من اصحابها هذا كله يتم باستغلال امكانيات الجماعة .

وزد على ذلك اختراقهم للقوانين المعمول بها في ميثاق الجماعات المحلية لكن كيفما كان الحال فان الاهم  هو ان السكان اصبحوا يعلمون كل كبيرة وصغيرة على نضالية الاستحواذ وكان الله في عون عين بني مطهر ابتلت بمجلس يطلب ولا يقتنع وهو عن مشاكل السكان غافل والله في خلقه شؤون .

فيبقى الالسؤال مطروحا فهل تبارك وزير الداخلية للقوف على شطحات هذا المجلس  .

ولنا عودة للموضوع لا حقا .

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .