فضيحة من العيار الثقيل بطلتها زوجة منقبة و عشيقها حارس ليلي

سعيد البوبسي – جريدة البديل السياسي :

فجرت ليلة أول يوم أمس الأحد فضيحة من العيار الثقيل وسط منطقة الحرشة تضرب في العمق ملامح الدين والتدين بقربها بالزاوية البوتشيشية، وذالك عندما ضبط مجموعة من المواطنين زوجة منقبة هي وعشيقها متلبسين بممارسة الرذيلة داخل المنزل التي تسكنه بمعية زوجها الغائب عن بيت الزوجية والذي حمل حلاقا بمدينة بركان.
وقد افتضح أمر الزوجة المنقبة وعشيقها، الذي يشتغل “حارس على المواد البنائية ”، بعد أن راودت الجيران شكوك في الآونة الأخيرة حول تصرفات الزوجة المنقبة وخيانتها لزوجها.
وحسب المصادر ، فان المنقبة اعتادت إدخال عشيقها إلى منزلها بالحرشة، مستغلة غياب زوجها الذي يعمل حلاقا بمدينة بركان، لقضاء أوقات ساخنة مع عشيقها فوق فراش الزوج الغائب.
وأضافت مصادر مطلعة، أن الجيران بمجرد ما تيقنوا من وجود الحارس رفقة الزوجة داخل بيت الحلاق حتى قاموا بمحاصرتهم وإبلاغ مصالح الدرك الملكي.
وأضافت المصادر ذاتها، بأن عناصر الدرك الملكي، حلت بالمنزل المذكور، وقامت باعتقال المتزوجة وعشيقها، ليتم بعد ذلك وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة.
وحسب مصادرنا فالتحقيق الأولي أفضى لاعتراف الزوجة بعلاقتها مع العشيق وأنهما كانا يختليان يبعضهما في بيت الزوجية أكثر من مرة.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*