الرئيسية سـياسـيات الناظور … جماعة أركمان آخر مسرح لتغيير الانتماء السياسي من حزب السنبلة الى الحمامة والكرة في يد الساكنة

الناظور … جماعة أركمان آخر مسرح لتغيير الانتماء السياسي من حزب السنبلة الى الحمامة والكرة في يد الساكنة

كتبه كتب في 18 سبتمبر 2020 - 2:10 ص

جريدة البديل السياسي  :

تعيش الساحة السياسية بأركمان اقليم الناظورتهبئا مبكرا للحملة الانتخابية المرتقب اجرتءها السنة القادمة 2021. وقد عرفت تحركات لدى بعض الرؤوس القديمة والجديدة أنه حدث مستعجل .

الا أنن الغريب في الأمر والأهم في الحملة الانتخابية هو تصارع المستشارين الذين ظهروا بعد النداءات المتكررة في ركن المختافون وذلك لتغببرهم ( الفيسة )الانتماء كلما حل موسم ( الزرود والبرود ) الانتخابات خوفا التغيير في مدونة الانتخابات وكذا من الحزب الذي سيقود الحكومة الجديدة وذلك لحماية مشاريعهم .

وأوردت المصادر لجريدة البديل السياسي أن جميع المستشارين الجماعيين بجماعة أركمان التحقوا بحزب اخنوش التجمع الوطني للأحرار بعدما أن كانوا في حزب العنصر الحركة الشعبية لما كان العنصر وزيرا للداخلية وذلك حاجة في نفس يعقوب.

فالسؤال المطروح أين هي المبادئ فهناك من يستغل سذاجة المواطنين الضعفاءباستعمالهم المال والجاه للأستحواذ على كرسي المجلس الجماعي.

علما أن كافة العاملين بالخبر سواء على مستوى الأشخاص أو على مستوى الأحزاب التي انضمت اليها الرؤوس الحاملة لفيروس السلطة والاستحواذ اللا مشروع ولكن المواطنون سيضربون لهم الطر في الطر .

ولنا عودة للموضوع لاحقا 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .