الرئيسية البديل الوطني هل وزارة الصحة على علم بما يجري ويدور في مندوبية الصحة بالناظور في زمن كورونا ؟؟

هل وزارة الصحة على علم بما يجري ويدور في مندوبية الصحة بالناظور في زمن كورونا ؟؟

كتبه كتب في 10 سبتمبر 2020 - 11:58 م

سميرة قريشي – جريدة البديل السياسي:

اذا كان أي مساشفى يعتبر مكانا لعلاج المرض واستعاداهم لصحتهم والذي من المفروض أن يكون صحيا ونظيفا على جميع المستويات.

الا ان امراطورية المستشفى الحسني بالناظور التي تعكر صفو السير العادي والملقبة " بفرعون المستشفى " ومما لا شك فيك أن الأخلاق عندما تنعدم في أي ادارة من الادارات فانها حقا ’فسرعان ما تؤثر سلبا على سمعة الادارة نفسها وهذا فعلا ما يحدث بمندوبية  الصحة بالناظور التي اصبحت تستعمل عصر سحري تحلل وحرم وتستعين بطلاسيم الشعوذة من احد المشعوذين بشارع طوكيو بالناظور حتى لا تنقلب عليها الطاولة.

فعلا انها فرعون المستشفر الحسني بالناظور لقد علمنا ان عهد الفراعنة مضى عليهم زمن طويل ولم يبق لهم أثر سوى أهراماتهم التي يشهد لها التاريخ لكن ظهرت هذه الفرعونة التي تصول وتجول في ممرات مندوبية الصحة تحشر نفسها في كل كبيرة وصغيرة واو كان ذلك ليس من اختصاصها ولا تعرف الا لغة (شرح ملح)مع احد مسؤولي احدى المصحات بالناظور.

وحيث انها تتجاوز اختصاصاتها وتتدخل في شؤون الأطباء ذوي الكفاءات النزيهة الذين يسهرون ليل نهار من أجل اسعاد مرضاهم , الا أنهم يجدون الابواب مغلوقة في وجوههم ولكن جعلهم ضميرهم يتحدى كا الصعاب وعراقيل هذه الامبراطورية التب لا يهمها الا الاثراء السريع على ظهىر الاطباء والممرضين الذين اصبحوا يعانون من تصرفاتهذه الامبراطورية.

فالزائر للمستشفى الحسني بالناظور يلاحظ مدى التصرفات اللا مسؤولة التي تتخبط فيها هذه "الفرعونة" وكما أنها تعكر صفو سير العادي للمستشفى وتستفز كل من قصد ادارتها سواء كان مريضا او زائرا او طبيبا او ممرضا او او او……….وتضرب لهم مواعيد الاستقبال بالشهور لأنها تكون منهمكةفي الواتساب ,امامها فنجان قهوة تعلو على محياها علامات البراءة ولكن الحقيقة أنها لا اعرف للشفقة والرحمة سبيلا .

انها أمثلة فقط تكشف عن نمط جديد حول مندوبية الصحة بالناظور تاركة مصالح المرضى والاطر الطبية التي تناشد وزير الصحة للتدخل عاجل حتى لايصبح هذا المستشفى في خبر كان .

انها خبيرة في علم (سير حتى اتجي ) ولو تسنى لنا ان نقوم باجراء دراسة حول هذه الابراطورية لتوصنا من خلاله الى عدة نتائج مذهلة ومفاجئة , ففي مقدورنا أن نضبط عددامن التصرفات وأنواع السلوك التي تندمج تحت نبذ أوقات العمل.

فالسؤال المطروح متى ستتحرك وزارة الصحة لوضح حد لتصرفات هذه المسؤولة.

ولنا عودة للموضوع لاحقا..

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .