الرئيسية البديل الوطني عامل سيدي قاسم يشرف على تدشين مشاريع تزويد الماء الصالح للشرب بجماعات الاقليم

عامل سيدي قاسم يشرف على تدشين مشاريع تزويد الماء الصالح للشرب بجماعات الاقليم

كتبه كتب في 5 سبتمبر 2020 - 3:36 م

اسامة بوكرين – جريدة البديل السياسي :

أشرف عامل اقليم سيدي قاسم، الحبيب ندير، اليوم الجمعة 4 شتنبر على اعطاء الانطلاقة وتدشين مجموعة من المشاريع التي أطلقها المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الماء داخل جماعات الاقليم .

ويهم مشروع المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، مجموعة من الانجازات، أولّها تقوية انتاج جماعتي جرف الملحة وعين الدفالي بغلاف مالي يقدّر بحوالي 30 مليون درهم مخصّصة لتجهيز 3 آبار ومحطتين للضخ وانجاز قنوات للانتاج وبناء خزانين .

كما تمّ عرض مشروع تزويد 4 دواوير بالماء الصالح للشرب بجماعة النويرات بواسطة الايصالات الفردية، بحضور عامل الاقليم الحبيب ندير الذي دشّن المشروع المتضمّن لإنجاز قنوات التوزيع والانتاج والولوج وبناء خزان للتوزيع وأخر للتجميع ومحطة خاصّة للضخ .

كما سَهَرَ عامل الاقليم في برنامجه الذي استهله من تدشين محطة جرف الملحة عبوراً عن تدشين مشروع النويرات، -سَهَرَ- على اعطاء الانطلاقة لمشروع تزويد 6 دواوير بالماء الصالح للشرب في جماعة دار العسلوجي بغلاف مالي يقدّر بحوالي 7,5 مليون درهم . وعرِفَ البرنامج ايضاً مشروع تقوية شبكة التوزيع بالماء الصالح للشرب بمركز جماعة سيدي الكامل، الذي أعطى انطلاقته عامل الاقليم مرفوقا بالمدير الجهوي للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب والمدير الاقليمي للمكتب ورؤساء المصالح الخارجية .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .