الناظور… مشعوذ يحارب العنوسة ويكتب طلاسيم شيطانية على افخاذ الفتيات

سعيد المزياني – جريدة البديل السياسي :

بعيدا عن أعين السلطة إستقر مشعوذ قادم من مدينة تيزنيت  ادعاءاته داخل ا  مدينة العروي اقليم الناظور  قصد ممارسة أعماله الشيطانية التي يحرمها الشرع وتحرمها كل القوانين الكونية.

حيث يعمد الآخير بعد إيهام ضحاياه بأنه كليم الجن ويصخره في جميع الاعمال الشيطانية  الى كتابة طلاسيم سحرية على شكل خطوط يتم رسمها على فخذ الفتيات الغير المتزوجات  وفي أماكن جد حساسة في أجسادهن بدعوى سرعة جلب شريك حياة لهن في أسرع وقت ممكن.بينما هو في الحقيقة يمارس نوعا من التحرش الجنسي عليهن.

يحدث هذا كما قلنا في غفلة تامة عن أعين رجالات السلطة اللذين يراقبون في الآونة الآخيرة كل كبيرة وصغيرة. لكن هذه المعظلة لربما تم تغييبها عن أنظارهم. حتى ان نساء متزوجات شوهدن وهن يلجن الى مقره حتى أصبح حديث كل الساكنة الاقليم  وخاصة فئة الشباب الذين يعتبرونه بمثابة صلة وصل بينهم وبين الفتيات اللواتي يقعن فريسة بين يدي هذا المشعوذ والذي إتخذ من شعاره محاربة العنوسة حيث ينصح ضحاياه من النساء الى إظهار افخاذ الفتيات التي تكون عليها تلك الطلاسيم السحرية لكل شاب يقع في الفخ وذلك كما ذكرنا موهما الفتيات بأن الشاب سيقع فريسة بين أيديهن بمجرد ما أن يتمعن في تلك الخطوط المرسومة على افخاذهن وخاصة الآماكن الحساسة للجسم.

وبذلك تكون الرذيلة والفاحشة قد أخذت منحا خطيرو بأساليب شيطانية غالبا ما ينتهي الآمر بمن يومن بذلك في ردهات المحاكم حيث نحن في غنا عنها لو تحركت الجهات المعنية في الوقت المناسب.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*