الرئيسية البديل الرياضي ياسين بونو يقدم مباراة استثنائية أمام مانشستر يونايتد ويقود إشبيلية إلى نهائي الدوري الأوروبي (فيديو)

ياسين بونو يقدم مباراة استثنائية أمام مانشستر يونايتد ويقود إشبيلية إلى نهائي الدوري الأوروبي (فيديو)

كتبه كتب في 17 أغسطس 2020 - 4:39 م

جريدة البديل السياسي :

أهل فريق إشبيلية الإسباني إلى المباراة النهائية ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعدما قلب تأخره بهدف أمام نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى فوز 2 -1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد في الدور قبل النهائي من البطولة.

نجم المباراة بدون منازع ، كان هو الحارس المغربي المعار من جيرونا ، ياسين بونو، الذي أنقذ فريقه من أهداف محققة بوقوفه سدا منيعا أمام انفرادات صريحة لمهاجمي الفريق الانجليزي، خاصة مع انطلاق الشوط الثاني الذي شهد ضغطا رهيبا للشياطين الحمر .   

وتقدم مانشستر يونايتد بهدف سجله برونو فرنانديز في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء، وتعادل سوسو لإشبيلية في الدقيقة 26 قبل أن يسجل الهولندي لوك دي يونغ الهدف الثاني لإشبيلية في الدقيقة 78.

وعرفت المباراة مشاركة يوسف النصيري الذي لم تتح له فرص كبيرة وخرج مستبدلا في الدقيقة 55 بمسجل هدف الفوز دي يونغ، وهي نفس الدقيقة التي شهدت دخول منير الحدادي بديلا للأرجنتيني أوكامبوس. 

ويلتقي إشبيلية في المباراة النهائية المقرر إقامتها الجمعة المقبل، مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى التي تقام الاثنين وتجمع بين إنتر ميلان الإيطالي وشاختار دونيتسك الأوكراني.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .