الرئيسية على مدار الســـاعة وأخيرا خبرة الدرك تؤكد تورط الموظف وعون سلطة بفرخانة في التزوير والدرك يعتقلهم…

وأخيرا خبرة الدرك تؤكد تورط الموظف وعون سلطة بفرخانة في التزوير والدرك يعتقلهم…

كتبه كتب في 13 أغسطس 2020 - 2:54 م

خليفة الداودي – جريدة البديل السياسي :

 منذ ان تفجرت فضيحة إصدار شهادة عزوبة لمتزوج قصد الزواج مرة اخرى دون علم زوجته بمنطقة فرخانة التابعة لبلدية وباشوية بني انصار الناظور .والتي كان بطلها موظف بالبلدية وعون سلطة بالمقاطعة الاولى بفرخانة .حيث تمسك المتهمون اثناء التحقيق الاولي ببراءتهم وانكارهم لتوقيع اي وقيقة من هذا النوع بل وتشبث الموظف ( م. بودحو ) بكون التوقيع ليس توقيعه مما دفع بالنيابة العامة إلى إحالة الوثيقة المنجزة ( شهادة العزوبة ) على مختبر الدرك الملكي بالرباط قصد إنجاز خبرة على التوقيع الذي تحمله إن كان يعود للموظف الموقوف ام لا .؟

وبعد اكثر من شهرين توصلت القيادة الجهوية للدرك الملكي بالناظور بنتائج الخبرة مطلع الأسبوع الحالي حيث كانت النتيحة تطابق التوقيع مع توقيعات المتهمين وأن الموظف ( م بودحو ) وعون سلطة ( م. ارميخا ) العامل بالمقاطعة الاولى بفرخانة مذنبان ومتورطون في عملية تزوير الحقائق عبر إصدار وثيقة ذات طابع رسمي مخالفة للحالة الحقيقية مما يعتبر تعمدا لتزوير الحقائق ..

فما كان على عناصر الدرك الملكي أمس الاربعاء إلا التحرك واعتقال المتهمين وهو ما حصل بالفعل حيث تم وضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراق النيابة العامة المختصة من اجل استكمال إجراءات التحقيق وإنجاز محظر قانوني في النازلة وقد بتم تقديمهم اليوم الخميس وعرضهم على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالناظور كون التهمة تكتسي طابع جنائي.

ويكون بذالك قد تم وضع حد نهائي لكل التأويلات والتدخلات .ويكون القضاء سيد نفسه …وتجدر الإشارة أن غالبية أعوان السلطة بمنطقة فرخانة سواء العاملين بالمقاطعة الاولى او الثالثة تطالهم شبهات عدة في السمسرة في شواهد السكنى .والبناء العشوائي ومنهم مدمنون ووو لكن لا ندري من يتستر عنهم .

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .