الرئيسية الوقائع و الحوادث وليني مصيبة …. زوجة تخون زوجها وشقيقتها في آن واحد

وليني مصيبة …. زوجة تخون زوجها وشقيقتها في آن واحد

كتبه كتب في 11 أغسطس 2020 - 1:41 ص

حسين السعيدي – جريدة البديل السياسي :

ضبط زوج يبلغ من العمر 46 سنة  يوم الأحد الماضي بمدينة السعيدية ، زوجته تخونه مع زوج شقيقتها، مما تسبب في معركة عائلية أدت إلى إعتقال ثلاثة  أشخاص بتهمة الضرب والجرح والخيانة الزوجية.

وحسب ما أوردته   المصادر  أن زوج يقطن بحي الضيف الشعبي بمدينة أحفير ، ضبط زوجته في حضن رجل آخر وهو زوج أخت زوجته، مما فجر صراعا أدى إلى إعتقال ثلاثة أشخاص تلك الليلة.

و عن تفاصيل الحادث تؤكد المصادر إن الواقعة حصلت يوم الأحد الماضي على الساعة الثاسعة  مساءا، عندما عاد الزوج البالغ من العمر 46 سنة، يعمل حارسا ليليا على السيارات بمدينة السعيدية ، ففوجئ بوجود زوجته بين أحضان زوج شقيقتها، الذي يشتغل سائق طاكسي من الصنف الكبير .

وتضيف المصادر أن زوج أخت زوجته أراد الفرار بجلده، لكن الزوج باغته بضربة قاضية بواسطة عكاز  على وجهه رأسه ، تسببت له في جروح غائرة. ولما تناهى الخبر إلى شقيقي الرجل الذي ضبط في منزل غيره، هرعا إلى عين المكان للإستفسار عن الأمر خاصة وأنهما بمكان غير بعيد عن المنزل الذي شهد الفضيحة.


وأدى  قدوم الشقيقين إلى إشتعال معركة ضارية بين الجانبين، إنتهت بتوقيف ثلاثة  أشخاص من طراف مصالح الأمن، الذي أحالهم بدوره يوم الإثنين الماضي على أنظار المحكمة بالتهم المنسوبة إليهم،والتي تتمثل في الضرب والجرح والخيانة الزوجية.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .