الرئيسية قضية و تعليق مواطنة مغربية بأكادير تجر محاميها الى القضاء

مواطنة مغربية بأكادير تجر محاميها الى القضاء

كتبه كتب في 23 يوليو 2020 - 4:54 م

م.م محمد هلال – جريدة البديل السياسي: 

استنكار كبير ضد النصب والاحتيال والمس بالحياة الشخصية الذي قام به المحامي (ط.ع)  في حق المواطنة المغربية "إقبال بوفوس"  وهو  مااستنكرته وبشدة  قاعدة واسعة من  فعاليات جمعوية وهيئات حقوقية وشخصيات وازنة  تعاطفت وبقوة مع إقبال  الضحية ….  
 وقد علمت جريدة البديل السياسي  من مصادرها  أن السيدة عازمة على الذهاب بهذا الملف  إلى نهايته  نظرا لما تعرضت له على حد تعبيرها من مساس بالكرامة ووضعها بالسجن دون سبب من طرف أحد المحامين بأكادير ،  مع احترامها وتقديرها  لأصحاب البذلة السواء السادة المحامون الشرفاء.

مستنكرة في الوقت ذاته متاجرة بعض الأقلام بقضيتها عندما تحرر مقالات مشحونة  بمغالطات ومعلومات غير صحيحة .
يضيف مصدر الجريدة أن السيدة إقبال تصر كعادتها أن تترك حيثيات الملف الى أن يتم الفصل فيه نهائيا ، مضيفة أن ما يحز في نفسها هو التلاعب في ملفها بالمحكمة الابتدائية بأكادير من طرف رئيس الغرفة الاستئنافية الذي تولى التقرير في ملفها مستبعدا المستشارين النزيهين معه في نفس الهيئة، حيث تم تأييد الحكم الصادر في حقها  بالحبس النافذ وغرامة مالية مع تعويض قدره (100000 درهم )
 فالمحامي المعني وفق ما  اطلعنا عليه مصدرنا قد سبق له أن تلاعب في قضايا أخرى بمغالطات وبشكل منحاز وغير موضوعي رغم كل ذلك لا حسيب ولا رقيب لهذا المحامي. فمن يحميه يا ترى، يذكر أنه يواجه مؤخرا مجموعة من ملفات المسؤولية المهنية ولا من يحرك ساكنا  .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .