الرئيسية أخبار في صور تويتر يضع إشارة على تغريدة جديدة لترامب باعتبارها “تنتهك القواعد”

تويتر يضع إشارة على تغريدة جديدة لترامب باعتبارها “تنتهك القواعد”

كتبه كتب في 24 يونيو 2020 - 3:56 م

جريدة البديل السياسي – و م ع:

وضعت منصة تويتر، الثلاثاء، إشارة على تغريدة جديدة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، هدد فيها باستخدام "القوة المشددة" في مواجهة المحتجين في العاصمة الأمريكية، معتبرة أنها "تنتهك" قواعد الشبكة المتصلة بـ"السلوك المسيء".
وتعد خطوة تويتر هي الأولى التي تتخذها المنصة بحق الرئيس الأمريكي على خلفية تغريدة "مسيئة".
وتحجب الخطوة التغريدة جزئيا إذ تفرض على المستخدمين الضغط على رابطها لقراءتها، وتضمنت إشارة المنصة إلى أن الرسالة "تنتهك قواعد تويتر المتصلة بالسلوك المسيء" مع إفساح المجال لقراءتها "للمنفعة العامة".
وكانت المنصة قد وضعت إشارات تحذيرية على تغريدات سابقة لترامب اعتبرت أنها تنطوي على تضليل وتخرق معايير المنصة عبر الترويج للعنف.
ومع استمرار المظاهرات ضد عنف الشرطة والعنصرية منذ أسابيع، كتب ترامب، في تغريدة، أنه "لن يكون هناك أبدا +منطقة حكم ذاتي+ في واشنطن ما دمت رئيسكم. إذا حاولوا ذلك فسيواجهون قوة مشددة".
وتطرق ترامب في تغريدته إلى إعلان المحتجين "منطقة إدارة ذاتية" في سياتل في ولاية واشنطن قبل أسبوعين، ما أثار غضب المحافظين.
ووقع الرئيس الأمريكي مرسوما رئاسيا يمكن أن يعزز رقابة الحكومة على شبكات التواصل الاجتماعي. وكشفت الإدارة الأمريكية أنها تعتزم تعديل قانون يمنح شركات الإنترنت حصانة عن محتوى نشرته جهات ثالثة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .