الرئيسية الوقائع و الحوادث شاب يطعن زوجة شقيقه بعدما رفضت …

شاب يطعن زوجة شقيقه بعدما رفضت …

كتبه كتب في 8 يونيو 2020 - 3:17 ص

عبد الله ايت حدو – جريدة البديل السياسي :

أوردت مصادر من عين المكان لجريدة البديل السياسي  أن شخصا من دوار التابع لجماعة بوقشمير اقليم الخميسات  ، قام يوم الثلاثاء الماضي بطعن زوجة أخيه بعدما رفضت ممارسة الجنس معه قبل أن يقدم على قتل نفسه.

انهال شخص يبلغ من العمر 40 سنة، على زوجة أخيه البالغة 30 سنة من العمر بالضرب مستعملا في ذلك سلاحا أبيض، بعدما رفضت الخضوع لنزواته الجنسية، قبل أن يضع حدا لحياته بنفس السلاح، و ذكرت الضحية التي نجت من الموت، أن شقيق زوجها ظل يتحرش بها منذ سنتين ، عندما تزوجت بأخيه، وكانت في كل مرة تمتنع عن ذلك وتتحاشى إخبار زوجها، خوفا من الفضيحة.

مضيفة أن الهالك كان يغتنم فرصة غياب أخيه، الذي يعمل فلاح في إحدى احدى الضيحات الفلاحية باولماس ، ويعمد على محاصرتها ومطالبتها بمضاجعته، رغم رفضها وامتناعها.

و في يوم الثلثاء الذي تزامن مع موعد بيت اخيه كحارس على الضيحة بعدما ان سافر احد اصدقائه الى مدية الخميسات ، اغتنم أخوه فرصة وجود الزوجة لوحدها منهمكة في طهي الخبز في فرن تقليدي خارج دار السكنى،و حاول إجبارها على ممارسة الجنس معه.

وبعدما رفضت ذلك أخذ سكينا من الحجم الكبير وطعنها أربع مرات في الظهر واليد  الأيسر ، هرعت إثر ذلك إلى خارج المحل المتوفر على ذلك الفرن  والدماء تسيل من جسمها، بدأت تصيح بأعلى صوتها، مما أثار انتباه الجيران الذين حلوا بعين المكان، لمعرفة ماذا يجري، حيث وجدوها مضرجة في دمائها، و أمام هذا الوضع أقدم الجاني على طعن نفسه.

واتصل احد الجيران بالزوج  ، قدم إلى منزل أسرته ليجد سكان الدوار محيطين بزوجته، بينما أخوه في غرفته متأثرا بجروح عميقة في بطنه، ليتم الاتصال برجال الدرك الملكي الذين حضروا وقاموا بتمشيط محيط المكان وإجلاء الفضوليين، قبل نقل الزوجة وأخ الزوج إلى قسم المستعجلات ، حيث وضعت الأولى في قسم المراقبة الطبية لتلقي العلاجات الضرورية، بينما أجريت للثاني عملية جراحية، وتم وضعه في قسم الإنعاش، قبل أن يفارق الحياة أول يوم الاربعاء الماضي  متأثرا بجرح خطير في بطنه.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .