الرئيسية ملفات ساخنة “سلفي” يكيل اتهامات خطيرة لسلطات بني شيكر الناظور عبر اليوتيوب (وخاصة الجوسسة)

“سلفي” يكيل اتهامات خطيرة لسلطات بني شيكر الناظور عبر اليوتيوب (وخاصة الجوسسة)

كتبه كتب في 2 يونيو 2020 - 10:20 م

خليفة الداودي – جريدة البديل السياسي:

انتشر فيديو عبر وسائل التواسل الاجتماعي لشخص ذو ملامح سلفية يتداوله النشطاء بمنطقة بني شيكر اقليم الناظور حيث يكيل فيها المتحدث بالفيديو جملة من الاتهامات لسلطات المنطقة وباقي مسيري الشأن العام المحلي. فمن خلال تصريحاته المسجلة بالفيديو المتداول يتهم هذا الشخص الذي تبين انه عضو بالجماعة الترابية كل من قائد المنطقة واعوانه بالانسياق وراء جهة معينة وخدمة اجندتها السياسية مقابل تضييق الخناق على فئة أخرى لا تساير نزواته الشخصية وطموحات الجهة المحرظة.

اذ بدى من خلال تظلماته كما سماها بان قائد المنطقة عمد إلى هدم بعض المباني العشوائية على شاطىء تيبوذا بمنطقة كهف الدنيا التابعة إداريا لجماعة بني شبكر وغض الطرف عن تجاوزات الآخرين الذين يتهمهم بكونهم قدموا رشاوي الى الجهة المسؤولة ولم يشملهم قرار الهدم الذي اتخذه قائد المنطقة..

واضاف المصرح بذات الفيديو مجموعة من التهم التي كالها للسلطة المحلية والمنتخبين معا ..والأخطر من كل هذا هو الاتهام الخطير الذي كاله لكل السلطات والقوى الامنية ..حيث اتهمهم بصريح العبارة بالتهاون مع .جواسيس اجانب يحلون بالمنطقة ويتم توفير تسهيلات لهم من طرف مختلف الجهات خيث أكد انه يحضون برعاية تامة ويعمدون الى التقاط صور لكل صغيرة وكبيرة .وهذه التهم يستوجب فتح تحقيق في شأنها …خاصة وإن المنطقة عرفت من ذي قبل كونها المكان المفظل لتجار المخدرات للانطلاق نحو الضفة الاخرى. وقد سبق لقناة فرنسية .(M6 ) ان أجرت روبورتاح من عين المكان رفقة حقوقي .سابق ورئيس سابق لجماعة بني شيكر .حول عملية الابحار لتجار المخدرات انطلاقا من تلك المنطقة والزوارق النفاثة التي كانت ترسو بها ..

كما ان الساكنة المحايدة لذالك الشاطىء الذي اعيد احتلاله ببنايات عشوائية يتخدثون عن نشاطات لا قانونية بدأت تنشط بتلك المنطقة ….فبما ان الجريدة توصلت بالشريط المثير للجدل فاننا سنعيد نشره كما توصلنا به وللسلطات المحلية والاقليمية واسع النظر فيما تراه مناسب.

https://www.facebook.com/dalem.vlog.7/videos/167861954736482/?t=37

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .