الرئيسية من هو ؟ في الذاكرة …. كلمة حق في رجل يستحق التقدير و الاحترام الأستاذ الحاج محمد شامخة

في الذاكرة …. كلمة حق في رجل يستحق التقدير و الاحترام الأستاذ الحاج محمد شامخة

كتبه كتب في 29 مايو 2020 - 9:30 م

جريدة البديل السياسي – خاص :

كلمة حق في رجل يستحق التقدير و الاحترام

في البدء، أقول ليس من عادتي أن امتدح أو أن أهجو ، معاذ الله ، ولكنها شهادة ، أرجو أن يكون هذا وقتها المناسب، و هذا اعتراف من جميع ساكنة اقليم الناظور  بثقافة وفكر وشهامة ونبل واستقامة هذا الرجل .

 شهادة فى حق رجل قلّ نظيره ، و بديهي أنها لا تزيده شهرة و لا تكسبه سمعة ، فهنيئا لنا جمييعا بأن نرى شخصية بهذه القامة بيننا في اقليم الناظور 
في الحقيقة نكن للأستاذ احاج محمد شامخة قائد ممتاز ورئيس الديوان سابقا لدى عمالة اقليم الناظور  الكثير من الاحترام و التقدير، مثمناًحفيظته المعرفية وكذا استقامته النادرة، وعرف عنه دقته وصرامته وشجاعته في إبداء الرأي، وهو ما أكسبه احترام كل من عرفه الوطن والمواطن .
الأستاذ الحاج محمد شامخة  رجل وقور، شهم، متواضع متخلق وصادق، إنسان إداري صارم وفذ الذي اشتغل بجانب وزير الداخلية حاليا عبد الوافي لفتيت كرئيس الديوان , لا أقول هذا من باب المجاملة، بل هي الحقيقة والشهادة التي أعطاها فيه كل من يعرف الاستاذ الحاج محمد شامخة ، حقاً هناك بعض الأشخاص يفرضون عليك احترامهم فلا تجد حرجاً في أن تقول فيهم كلمة حق..
ووقفة إنصاف يستحقونها..

لا شك عندي أن الأستاذ الحاج محمد شامخة  من أولئك الرجال الأوفياء الذين حققوا بجهدهم وحرصهم طموح ساكنة اقليم الناظور  على يديه ، فأنجزوا ما وعدوا، وسعوا إلى حيث أرادوا.. فتحقق لهم الهدف، ونالوا الغاية، وسعدوا بحب المجتمع وتقديره… هؤلاء الرجال لا يريدون بأعمالهم جزاءً ولا شكوراً…. فُطِروا على بذل الخير، فوجدوا القبول والاحترام من أفراد المجتمع .أعجبني الرجل الاستاذ الحاج محمد شامخة  بتواضعه وحلمه ، فهو يسعى إلى تحقيق النجاح فكان النجاح ملازماً له في أعماله ومسؤولياته….

حفظه الله ورعاه لأهله.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .