الرئيسية على مدار الســـاعة كشف معطيات جديدة عن الأشخاص الذين ظهروا مع الممثل الموقوف “رفيق بوبكر”

كشف معطيات جديدة عن الأشخاص الذين ظهروا مع الممثل الموقوف “رفيق بوبكر”

كتبه كتب في 27 مايو 2020 - 1:14 ص

سعاد الراجي –       جريدة البديل السياسي  :

اوردت المصادر لجريدة البديل السياسي  أن الشخص الذي ظهر رفقة الممثل المغربي رفيق بوبكر، ينحدر من إقليم الفقيه بن صالح، وهو ابن شخصية معروفة بالاقليم.

واكدت نفس المصادر  أن سبب نشر هذا الفيديو، يعود لكون إحدى الفتيات قامت بإنشاء مجموعة فيسبوكية من بين أهدافها الترويج لإحدى الحانات التي يعتزم أحد الاشخاص فتحها، ويقوم أعضاء هذه المجموعة بتقاسم فيديوهات من بينها فيديو رفيق بوبكر.

وكانت  المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء قد فتحت بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الثلاثاء، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة للممثل المغربي، كان قد ظهر في شريط فيديو يسيء فيه للدين الإسلامي ومقدساته.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ أن المصالح الأمنية المكلفة باليقظة المعلوماتية كانت قد رصدت محتوى رقميا منشورا على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه المشتبه فيه في وضعية غير طبيعية، وهو يسيء للدين الإسلامي ويمس بحرمة المساجد ، كما توصلت مصالح الأمن الوطني بشكايات ووشايات من عدة مواطنين بشأن نفس الأفعال الإجرامية، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي بشأنها.

وأوضح البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وكذا تحديد المتورطين في تصوير وبث ذلك المحتوى الرقمي بواسطة الأنظمة المعلوماتية. 

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .