الرئيسية كتاب وآراء د /مصطفى بدوى يكتب: سياسة الباب المفتوح تبني مزيداً من الثقة بين الدولة والمواطن

د /مصطفى بدوى يكتب: سياسة الباب المفتوح تبني مزيداً من الثقة بين الدولة والمواطن

كتبه كتب في 18 مايو 2020 - 9:40 م

د /مصطفى بدوى يكتب :جريدة البديل السياسي :

– سياسة الباب المفتوح تبني مزيداً من الثقة بين الدولة والمواطن

أكد دكتور / مصطفى بدوى ان سياسة الباب المفتوح التى يتبعه بعض القيادات لإستقبال المواطنين والإستماع الى شكواهم والعمل على حلها تبنى مزيدا من الثقة بين الدولة والمواطن مؤكدا د/ مصطفى بدوى ان هذه السياسة تهدف الى ‫خدمة المواطنين البسطاء الذين يجدون فى الشكوى سبيلهم الوحيد لرفع الظلم وتوصيل أصواتهم إلى المسئولين بصورة مباشرة دون وساطة أو عوائق جاء ذلك خلال متابعة " بدوى " اليومية وما لمسه على أرض الواقع و الميديا يشد د/مصطفى بدوى بدور القيادات التى تتبع سياسة الباب المفتوح.

امثال اللواء / طارق الفقى " محافظ سوهاج " الاستاذ الدكتور / حازم عمر " نائب محافظ قنا " اللواء دكتور / محمود ضياء. " رئيس حى البساتين " الاستاذة الدكتورة / إيمان ريان. " نائب محافظ القليوبية " الاستاذ الدكتور / بلال حبش. " نائب محافظ بنى سويف " مؤكدا حصول المواطن على حقه الذى كفله له الدستور والقانون لافتاً إلى أن الإهتمام الذى يلقاه المواطن من قِبل الدولة فى حل مشاكله وتقديم خدمة مناسبة له بدّل المفهوم السائد لدى المواطنين من أن الحكومة تعمل في واد والمواطن في واد آخر .

و ناشد د / مصطفى بدوى المسئولين بضرورة مراعاة البعد الإنسانى والاجتماعى لأصحاب الشكاوى ومساعدتهم على مواجهة ظروف الحياة وتحقيق رضاهم مؤكدا على أنه لا يوجد أي استثناءات وأن الجميع سواسية في الحصول على حقوقهم وفقا لم تنص عليه اللوائح والقوانين مضيفا ان نظام المتابعة الجيدة للشكاوى يختصر الكثير من الوقت فى حلها .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .