الناظور… منتخبون يحتلون الملك البحري بشاطئ. تيبوذا. بني شيكر .والعشوائية تنتشر هناك في غفلة من السلطة +( صور )

خليفة الداودي – جريدة البديل لسياسي :

 ينطبق قول الله تعالى كما جاء في سورة الروم .على العصابة التي تدير شؤون مجلس جماعة بني شيكر.( .ظهر الفساد في البر والبحر ) حيث هنالك يتم بطرق عشوائية تشيبد بنايات بدون مواصفات على رمال الشاطىء وبدون اي ترخيص يذكر .

حيث يتم استغلالها في اعمال مشبوهة في خرق سافر لكل الدوريات الوزارية الصادرة عن وزارة التجهيز فيما يخص الملك البحري إضافة الى قرارات وزارة الداخلية ذات الصلة بالموضوع. اذ عاينت الجريدة هول الفضيحة والتي تشير أصابع الاتهام الى تورط احد الاعضاء التابع لمجلس جماعة بتي شيكر .وبايعاز من من بعض الأعضاء المتنفذين وبتزكية من الذي يتربع على رأس كرسي الجماعة.

حيث الفضائح بدأت تظهر واحدة تلوى الاخرى وفي غفلة من مسؤواي السلطة التي يتواجد بها عنصر شريك للمتورطين الجماعيين في تلفساد والذي هو الاخر تتهمه الساكنة بتوجيه رأس السلطة المحلية ( القائد ) هناك حسب هواه كونه من قدماء المتنفذين بالادارة هنالك .

ويكون بذالك حتى رأس السلطة المحلية ظحية للوبي الفايد والذي يطلق عليه بالاخوة الثلاثة الفاسدين ليفر أحدهم بعد ورود مءكرة إعتقال في حقة ويبقى الاثنان يوجهون التدارة حسب هواهم .الاول بالمجلس والثاني بالادارة ..الى يكون الامر يكتسي نوعا من السيبة لكن ان يبقى عامل الاقليم دون ان يحرك ويفعل سلطته فهذه اكبر فضيحة ينظر إليها كنوع من الرضى على كل ما يجري بالمنطقة .

 

( خليفة الداودي )

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*