الرئيسية البديل الوطني انخراط رجال ونساء السلطة المحلية والمجتمع المدني بتارودانت في حملة التبرع بالدم

انخراط رجال ونساء السلطة المحلية والمجتمع المدني بتارودانت في حملة التبرع بالدم

كتبه كتب في 8 أبريل 2020 - 7:19 م

م.م محمد هلال – جريدة البديل السياسي:

انخرط رجال ونساء السلطة المحلية والمجتمع المدني في حملة التبرع بالدم  وذلك بمقر باشوية تارودانت .المنظمة من طرف المنظمة المغربية للإغاثة الانقاد وبتنسق مع المراكز الاقليمي لتحاقن الدم

وكان مقر المجموعة المتنقلة لحفظ النظام قد شهد أمس، الثلاثاء، حملة مماثلة انخرط فيها السلطة المحلية وفعاليات المجتمع المدني .

وتندرج هذه المبادرة الإنسانية في إطار مساهمة مصالح السلطة المحلية والمجتمع المدني في تعزيز مخزون المركز الاقليمي لتحاقن الدم خلال هذه الظرفية الاستثنائية التي يعيشها المغرب في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وشهدت هذه العملية نجاحا كبيرا، حيث انخراط فيها موظفو الباشوية ، من مختلف المصالح والرتب،  والمجتمع المدني وذلك بشكل منقطع النظير، وبأريحية تعكس القناعة المترسخة لدى رجال السلطة ونسائه بالتجاوب الدائم مع كل النداءات الداعية إلى خدمة الوطن والمواطنين.

وقد شهدت عملية التبرع بالدم هذه، احترام جميع التدابير الضرورية والكفيلة بتوفير الشروط القصوى، التنظيمية والصحية، لتمر العملية طبقا لما تتطلبه الظرفية من تدابير احترازية ذات بعد وقائي، ووفق بروتوكول منسجم مع القواعد الوقائية المعمول بها.

للتذكير، فإن هذه العملية تندرج في إطار تنفيذ تعليمات السيد باشا المدينة  ، الخاصة بتنظيم عملية للتبرع بالدم ، تحت إشراف المنظمة المغربية  للاغاثة والانقاد  وبتنسيق مع المراكز الاقليمي لتحاقن الدم.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .