الرئيسية البديل الوطني بيان للرأي العام حول ما يروج بإصابة الدكتور “لحسن المعلم” بفيروس ‘كورونا’ + فيديو

بيان للرأي العام حول ما يروج بإصابة الدكتور “لحسن المعلم” بفيروس ‘كورونا’ + فيديو

كتبه كتب في 5 أبريل 2020 - 11:11 م

جريدة البديل السياسي – متابعة:

على الرغم من السمعة الطيبة التي يتمتع بها الدكتور الحسن لمعلم بقبيلة كبدانة جماعة اركمان اقليم الناظور وبين الساكنة لما يقدمه هذا الاخير من خدمات لا يستهان بها وخاصة داخل عيادته للمرضى الذين يقصدون من كل صب وجوب وتعاطفه مع الفقراء والمحتاجين وغير ذلك.

وحيث ان بعض الرقاب المشؤومة الفاسدة تحاول تحطيم سمعة هذا الطبيب المعروف لدى العام والخاص.

ولقد بلغنا مؤخرا على حسب ما يجري ويدور شوارع وازقة تعاونية فتح باركمان لترويخ بعض الاخبار مفادهاان الحملة العشوائية التي تروج حول اصابة الدكتور الحسن لمعلم بفيروس كورونا .

وعلى هذا يبقى السؤال المطروح ما هو الهدف من هذه الحملة التشهيرية ؟ومن ورائها ؟

ومهما ظل التساءل غامضا فان الراي العام المحلي على علم بمجريات الاحداث وعلى الاهداف من هذه الحملة التشهيرية ضد طبيب اسدا الكثير ولازال على طريقته المعهودة لساكنة كبدانة باحترامه لأخلاقية المهنة .

وحيث ان الايام المقبلة ستكشف عن خبايا الامور .واننا نتأسف للاسلوب الذي وصلت اليه الايادي الخفية التي تخاف من اشعة الشمس والتي جندت واتبعت نفسها في تبليغ المعلومات ودعايات الى الشارع لا اساس لها من الصحة .

ستأتي الايام التي ستؤكد بأن المثل العربي يقول ( القافلة تسير و …………………) فكيفما كان الحال الدكتور الحسن لمعلم يزاول مهامه في عيادته بكل صدق وامان ويستجيب لمرضاه ليلا ونهارا ولم يسافد من ذلك الا العمل الصالح .

واخيرا نعرف ان الحق له اكثر من عينين واكثر من اذنيين بل له اكثر من قفاز لينزل على الباطل فيدحضه .

وفي انتظار قافة ……. نستحي ذكراسمها…. واتباعها واسيادها وبين طبيب ذو كفاءة عالية وتجرب واسعة  ما دام الطريق سالكا اما هذه القافلة من اشاعات لا اساس لها من الصحة.

ولا غالب الا الله يا اقلام الحقد والابتزاز.

قال تعلى في كتابه المبين ( يريدون ان يطفئوا نور الله بافواههم ياتي الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون)  صدق الله العظيم.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .