التضحية من أجل الوطن وهي تضحية لا يتقنها إلا الشرفاء ولا تقبل صفحات تاريخهم إلا أن تكتب بحروف من ذهب حتى لا تمحى أبداً من ذاكرة الأمة !!

م.م محمد هلال – جريدة البديل السياسي:

والتضحية في سبيل الوطن هي التخلي عن كل شيء وتقديم الروح من أجل الحفاظ على الوطن.. وهي كذلك فداء وتقديم الغالي والنفيس من أجل تحقيق الأمن والأمان والحفاظ على سلامة الوطن..

فالتضحية ليست فقط كلمة تقال، بل هي فعل حقيقي يقوم بفعله كل شخص وطني محب لوطنه مهما كانت وظيفته او مهنته أو عمله وقد ضحى من قبل آباؤنا وأجدادنا من اجل بناء الوطن ومن أجل ان نعيش نحن اليوم .. في امان وسلام، وليس حباً للوطن كلمات فقط تنظمها مشاعر يعبر عنها بدموع نجيش بها، أوصفحات تعبير نكتبها لأبنائنا في المدارس، أو نتغنى بها بالإذاعات واللقاءات التلفزيونية والخطابات الرنانة، إنما حب الوطن سلوك وأفعال يجب أن نقوم بها لكي نثبت انتماءنا وولاءنا الحقيقي الذي يعبر عنه بالتضحية والفداء بالنفس والمال والولد، من أجل الوطن وحبه وبقائه و سلامه وأمنه.

وهذا ما يفعله عمال النظافة وطاقم شركة أوزون للبيئة والخدمات الذين ابنه علي التضحية بالغالي والنفيس من اجل الحفاظ علي نظافة وسلامة الوطن الغالي في هذه المحنه التي نتمنى ان تمر بخير علينا وعلي جميع البشرية حول العالم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*