الرئيسية البديل الوطني أسرة تحرير جريدة البديل السياسي…لنتحد جميعا ضد فيروس كورونا

أسرة تحرير جريدة البديل السياسي…لنتحد جميعا ضد فيروس كورونا

كتبه كتب في 21 مارس 2020 - 1:02 م

أسرة تحرير جريدة البديل السياسي:

نحن مواطنون مغاربة وكصحفيين في أسرة تحرير جريدة البديل السياسي نضع أنفسنا  تحت تصرف مغربنا العزيز  لأي عمل تطوعي فيه مصلحة عامة في أي وقت وفي أي مكان.
لنتحد ضد فيروس كورونا
لنتحد مع المصلحة العامة .
لمن لا يعلم ماذا تعني المملكة المغربية الشريفة وكل على أرضها اقول له أن هذا البلد آوى الفقير وساعد المحتاج وانتشل المهاجرين من ظلمات البحار ورحبوا باللاجئين من الاضطهاد واعتنوا بهم عكس باقي دول العالم الأوروبي أو العربي …
المغرب بلد الحوار والتشاور والتسامح والعيش الكريم   عماده العدل والمساواة بين المغربي والمهاجر  بل وأحيانا  يتعدى ذلك ويصبح المغترب له حقوق أوسع وأشمل ..قبل حصول المهاجر على الإقامات الشرعية في المغرب يذهب الى المستشفيات فيتم علاجه مجانا مهما كانت الحالة ومهما تكلفت من أموال مهما أنه في وضعية غير شرعية لكن يلزم كل مواطن مهما كانت جنسيته او انتماؤه وبعدما يصبح من نسيج هذا الوطن و ينصهر فيه حتى يصبح هذا البلد بالنسبة له فعليا بلده الثاني وللكثير يعتبر بلده الأول بعد أن استوطن بأهله وأسرته هنا ..
المغرب اعطى الكثير لشعبه  وواجبنا نحوه أن نرد لها الجميل بالدعاء والمساعدات العينيه بالكثير وما هو بكثير على ما قدمه لنا وبالقليل قدر الإستطاعة لكل فرد ..
نحن هنا من أجل التحدي واعطاء العبرة للآخرين فقط ..

نحن هنا لنضع يد في يد من اجل محاربة فيروس كورونا .

 الشعب المغربي  المنفتح على ثقافات شعوب العالم ، بلد يسمح لك بإقامة شعائرك مهما كانت ديانتك مسلما ،ارثوذكسيا شرقيا، أو يهودي أو بوذي أو غيره ..الكل يعمل والكل يعبد ربه كما يحب ويعتقد ..
قلوبنا تعتصر ألما وحزنا على ما جرى لهذا البلد المضياف بحق ونعاهد الله أن نبقى مخلصين له ونسانده ونكون مع أبناءه كتفا بكتف وقدما بقدم إلى أن تزول الغمة و يعود الربيع وتزهر أزهار مدن وقرى  المملكة المغربية  وتجري انهاره ونجتمع على ضفافه كما لن نتراجع الى الوراء لنقف وقفة رجل واحد جنود مجندين وراء جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده وحفظه الله بما حفظ به السبع المثاني والقراء العظيم .
اللهم اكشف الغمة عن المغرب بلدنا العزيز وإسبانيا وعن سائر بلاد العالم …..
لنتحد ضد فيروس كورونا
لنتحد مع المصلحة العامة 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .