الرئيسية اجتمــاعيات الناظور …. بلاغ رئيس الجماعة الترابية الركانيين

الناظور …. بلاغ رئيس الجماعة الترابية الركانيين

كتبه كتب في 20 مارس 2020 - 1:33 ص

جريدة البديل السياسي – عبد الراضي لمقدم 

 

بلاغ رئيس الجماعة الترابية الركانيين

إن رئيس المجلس الجماعي للجماعة الترابية البركانيين،قيادة كبدانة بإقليم الناظور و نظرا للوضع الإستثنائي الذي تعيشه بلادنا لمواجهة الجائحة الوبائية العالمية لفيروس كورونا المستجد ، يتوجه إلى عموم المواطنات و المواطنين من ساكنة الجماعة .

 ليهيب بالجميع من أجل التعامل مع هذا الوضع الإستثنائي بكل ما يتطلبه الأمر من جدية ومسؤولية و حس وطني ، والسعي الحثيث ، بروح من العفوية والتلقائية و ذلك بضرورة التقيد بالتدابير الاحترازية للحيلولة دون تفشي وانتشار هذا الفيروس، خاصة ما يتعلق بالنظافة ، وعدم الإختلاط، وعدم التجمع بأعداد كبيرة ، وكذا عدم المساهمة في تكريس حالة الهلع خاصة عبر الحرص على التزود بالمواد الغدائية بكيفية عادية، إضافة الى اليقظة والسرعة في الإبلاغ و كذا التعامل مع الحالات التي قد تبدو عليها أعراض الإصابة بالفيروس كما أعلنت عن ذلك اللجنة الوطنية لليقضة و الرصد الوبائي وفي نفس الإطار .

يدعو رئيس الجماعة كافة مكونات المجتمع المدني المحلي إلى التعبئة و المساهمة في المجهودات التي تبذلها مختلف السلطات العمومية المعنية لجعل بلادنا تتجاوز هذا الوضع الإستثنائي بسلام . ويدعو السيد الرئيس ، بالمناسبة السكان إلى إلتزام منازلهم و عدم الخروج إلا للضرورة القصوى وتفادي الإختلاط و المصافحة وكل ما من شأنه أن يمس بسلامة و صحة المواطنين. ويؤكد على أن مصالح الجماعة و بتنسيق مع السيد قائد قيادة كبدانة و قائد المركز الترابي للدرك الملكي و باقي المصالح الأخرى تبقى رهن الإشارة وتعمل بشكل مكثف لتفعيل كافة الإجراءات والتدابير التي تفرضها السلطات العمومية لتفادي تفشي فيروس كوفي-19 المستجد.

و في الأخير يهيب رئيس المجلس بالمواطنات و المواطنين للإلتزام بقواعد النظافة و السلامة الصحية و الإنخراط الفاعل و الفعال في التدابير الإحترازية و الإستباقية التي تتخذها باستمرار،السلطات المغربية المختصة بكل وطنية و مسؤولية. وحرر بالبركانيين بتاريخ 19مارس2020

الرئيس محمد البجاوي

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .