الرئيسية منبر البديل السياسي مجموعة شباب المستقبل تخلق الحدث

مجموعة شباب المستقبل تخلق الحدث

كتبه كتب في 2 مارس 2020 - 9:25 م

اسماعيل الركيبي – جريدة البديل السياسي:

نظمت مجموعة شباب المستقبل برئاسة شاب اسماعيل الركيبي"future youth "زيارة ود وتفقد الى دار التكافل الاجتماعي الخاص بالمسنين والعجزة بسيدي قاسم ، وسط جو عائلي مليء بالمحبة والود والوئام, وذلك لإدخال البهجة والسرور على نزلاء دار التكافل.
وقد أكد اعضاء المجموعة ، عن ارتياحهم وسعادتهم لهاته الزيارة التي يعتبرونها "زيارة عائلية" كان الهدف من خلالها هو تحسيس وتوعية المجتمع، بهذه الفئة المجتمعية التي باتت تحتاج الى الرعاية والاهتمام من طرف كافة الشرائح والفعاليات بالإقليم.
فالبر بالوالدين والعناية بهما، ورعاية كبار السن واجب اجتماعي وديني على كل واحدٍ منا، ولا يجب على الإنسان أن يهمل كبير السن، سواء أكان قريباً أم لا.
وهكذا قررنا الذهاب في رحلة إلى دار المسنيْن، لمعرفة واقعهم وحالهم، وإدخال البهجة على قلوبهم.
عند وصولنا لدار المسنين وجدنا كبار السن يقابلوننا بابتسامة مشرقة فرحة لمرآنا.
وقد تبادل أعضاء المجموعة الحوار مع معظم النزلاء سائلين إياهم عن ظروفهم المعيشية وانطباعهم حول الخدمات المقدمة لهم، وقد كانت الردود كلها ايجابية ، منوهين بدور إدارة المركز في توفير كافة الظروف الملائمة للنزلاء، ومبرزين سعيهم الى تجديد لقائهم باعضاءالمجموعة في مناسبات أخرى.
لهذا اتوجه بعميق شكري وتقديري نيابة عن أعضاء المجموعة لعامل صاحب الجلالة بإقليم سيدي قاسم والسيد باشا المدينة، والشكر كذلك موصول الى إدارة مركز رعاية المسنين، والى أعضاء هاته المجموعة لكم مني كل التقدير والحب والاحترام.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .