الرئيسية الوقائع و الحوادث عون سلطة برتبة ..مقدم… بالملحقة الادارية الثالثة بفرخانة .ينجو من التصفية بعدما ان ابتز عصابات الهجرة والمخدرات .واتحل صفة .ظابط..

عون سلطة برتبة ..مقدم… بالملحقة الادارية الثالثة بفرخانة .ينجو من التصفية بعدما ان ابتز عصابات الهجرة والمخدرات .واتحل صفة .ظابط..

كتبه كتب في 28 فبراير 2020 - 2:07 م

جريدة البديل السياسي – خليفة الداودي :

 نجا احد اعوان سلطة الذي يشتغل .كمقدم بالملحقة الادارية الثالثة بفرخانة .باشوية بني انصار .ليلة امس الخميس .من محاولة التصفية من طرف احدى المجموعات الناشطة في تجارة التهجير وترويج المخدرات ..

وذالك بمنطقة .ماري واري…التابعة لنفوذ .جماعة بني شيكر ..

والبعيدة كل اابعد عن منطقة اشتغال .المقدم المثير للجدل .حبث تحرك بسيارته .الخاصة .نحو المنطقة بغية ابتزاز تلك المجموعة واخذ في ملاحقتهم وتتبع تحركاتهم. حتى اوقفهم باحدى الغابات بالمنطقة المذكورة .وطالب منهم الدفع .كونه مرسول من طرف رئيس جهاز امني حساس يشتغل لحسابه ..

وان لديه كل المعلومات حول نشاطاتهم .. فما عليهم سوى دفع .بعض الملايين ..من اجل غظ الطرف عن نشاطاتهم .لكن احد افراد تلك العصابة تعرف سريعا عن المقدم المنتحل للصفة .فما ن ذكره كونه سوى مقدم بالملحقة البعيدة عن ذالك المكان .حتى بدأ المقدم بمحاولة استدارة سيارته للهروب لكن العصابة انهالت عليه بالظرب بالحجارة وتم تكسبر سيارته بعد اصابته باصابات مباشرة .

ونجا باعجوبة ولم يبلغ رؤساؤه المباشرين بما حدث ولا حتى القائد الذي يشتغل تحت امرته .ولا باشا المدينة المسؤول الاول غنه …

الجريدة فور علمها بالنازلة عبر جهات عدة قامت بالاتصال بالمقدم لاخذ تصريح منه عن الحادثة لكنه بمجرد سماع كلمة ..صحافة..اطفاء الهاتف نهائيا…..لتكون الرواية التي سربها زملاؤه في المهنة .الاقرب الى الصدق ..وكونه ليست المرة الاولى التي تنفضح فيه تصرفات اعوات السلطة بتلك المقاطعة .واللذين يتم تشغيلهم .دون البحث في سيرتهم الذاتية .فمنهم مدمن مخدرات ومنهم نصابون ومنتحلي الصفات ..

وفضاءحهم آخذة في الازدياد .دون ان نسمغ ان اي تحرك من طرف الحهات المسؤولة ..والتي يسيئون اليها اكثر مما يسيئون الى انفسهم ..ليكون الفساد بذالك يبداء من ابسط عون سلطة تعجز الدولة عن محاربته .وتتغنى بمحاسبة الكبار ….المقدم المذكور الذي كان بطلا لهذه الفظيحة بدعى ( عادل ..ف..)

 

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .