الرئيسية سـياسـيات قافلة “100 يوم 100 مدينة” تحط الرحال بمدينة جرف الملحة اقليم سيدي قاسم

قافلة “100 يوم 100 مدينة” تحط الرحال بمدينة جرف الملحة اقليم سيدي قاسم

كتبه كتب في 10 فبراير 2020 - 3:27 م

جريدة البديل السياسي : اسماعيل الركيبي :

الأحد 9 فبراير 2020 نظمت التنسيقية الإقليمية بسيدي قاسم وتحت إشراف حزب التجمع الوطني لأحرار قافلة تواصلية 100 يوم 100 مدينة تحت عنوان " القافلة ترحب بكم من أجل الإدلاء برأيكم في المستقبل مدينتكم ".

في مدينة جرف الملحة التابعة لإقليم سيدي قاسم هاد اللقاء الذي جمع ساكنة المدينة مع القيادات التجمعية منهم أمينة بن خضرة،عضو المكتب السياسي ورئيسة الفيدرالية الجهوية للمرأة التجمعية، وكذلك السيد حسن الفيلالي عضو المكتب المكتب السياسي،وحضور وازن للسادة سعد بن مبارك المنسق الجهوي ،وكذا محمد مهاجر،والسيد عبد الإله أو عيسى المنسق الإقليمي للحزب،وكذا السيد نبيل الحبوسي المنسق الإقليمي للشبيبة، والسيد محمد مهاجر عضو المجلس الوطني وذلك بأحد المساحات الخضراء بمدينة جرف الملحة بداية اللقاء كانت كلمة المنسق الاقليمي عبد الإله أوعيسة الذي تكلم ماهية هاذ اللقاء خاصة.

 

 ان محطة جرف الملحة هي المحطة السادسة والأربعين . القافلة لها أهداف وتوجهات من خلال التواصل والانصات إلى هموم الساكنة والتي تبلورت من خلال مشاكل الاجتماعية كالصحة والشغل والتعليم التي سيتم رفعها إلى الإدارة المركزية للحزب المحطة المقبلة للقافلة ستكون يوم 15 من هاد شهر الجاري بالقاعة الكبرا لدار شباب وكدالك يوم 22 في مدينة بلقصيري

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .