الرئيسية منبر البديل السياسي من له الحق في ولوج ملعب القرب بلعباس القصر الكبير ؟؟؟

من له الحق في ولوج ملعب القرب بلعباس القصر الكبير ؟؟؟

كتبه كتب في 11 يناير 2020 - 2:45 ص

جريدة البديل السياسي : المهدي السباعي

من له الحق في ولوج ملعب القرب بلعباس القصر الكبير ؟؟؟

العبث والعشوائية والحسابات الضيقة لبعض المتطفلين على الحقل الجمعوي الرياضي يؤجل قرار فتح ملعب القرب بلعباس القصر الكبير المتنفس الوحيد لشباب المدينة القديمة ….

هناك من يقول ان اتفاقية شراكة مابين وزارة الشباب والرياضة والمجلس السابق بالضبط وقعت في 21ابريل 2011تتضمن العديد من البنود التي لم تحترم من طرف القائمين على تدبير الشان المحلي القدماء ….هناك من يقول ان النادي الرياضي القصري يريد الحصول على الملعب لخلق بعض العائدات تنعش الصندوق الصغير للمصاريف التي تثقل كاهل الادارة ….وهناك من يصرح ان تفعيل الممارسة الرياضية قنطرة لتجربة ريعية جديدة …

انا لست ممن يريد التدبير او التسيير لكن انا مواطن قصري من المدينة العتيقة اترافع من اجل ابناء باب الواد والشريعة للاستفادة من هذا الملعب لانهم من حقهم ان يلجوا اليه في اطار القوانين الجاري بها العمل في هذا الصدد لان شباب احياء القطانين الديوان الطابية بلعباس المرس النيارين سيدي يعقوب لايملكون غير هذا المتنفس الوحيد لممارسة رياضتهم المفضلة الا وهي كرة القدم ….. مادفعني لاثارة هذا الموضوع هو كثرة السؤال على من له الحق في الاستفادة من ملعب القرب بلعباس ؟؟؟

فجوابنا هو كالتالي شباب المدينة القديمة المحرومين من مثل هاته المنسئات ولكن لابد من تجهيزها كملاعب طريق اولاد احميد لاننا ابناء المدينة الواحدة ولابد من انصافنا ورد الاعتبار لقصراوة الاوفياء …. جمعيات رياضية قدمت طلباتها الى المجلس الجماعي وتنتظر بفارغ الصبر وتنتظر القرار لمن له الحق في الولوج الى الملعب ؟؟؟

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .