مواصلة القافلة الطبية بمدينة القصر الكبير

جريدة البديل السياسي :   المهدي السباعي

مواصلة القافلة الطبية بمدينة القصر الكبير

في اطار البرنامج السنوي لجمعية الصفاء للتنمية الاجتماعية والثقافية والبيئة وبذكرى تقديم وثيقة الاستقلال وبتنسيق مع العديد من جمعيات المجتمع المدني بالقصر الكبير ومؤسسة بنمسعود للتربية والتعليم الخصوصي وبشراكة مع جمعية جنات للخدمات الاجتماعية والصحية تتواصل قافلة طبية متعددة التخصصات {تصحيح البصر /الفحص بالصدى /تخطيط القلب /قياس الضغط الدموي /قياس نسبة السكر /تحت اشراف طبي لطاقم جمعية جنات ولقد لقيت هاته المبادرة تجاوبا عدديا لمايتراوح مابين 392مستفيذ ومستفيذة اليوم الاول 8يناير2020 .

بحي السلام محموعة ب زنقة 20رقم 20 واليوم الثاني9يناير2020 فاق العدد 280نساءا و102رجالاو14اطفالابدار الشباب 3/مارس بالقصر الكبير وتمر القافلة في تاييد تام للساكنة المحتاجة لتقريب مثل هاته الخدمات الضرورية في ظل الخصاص المهول في الموارد البشرية لقطاع الصحة العمومية باقليم العرائش عامة ومدينتنا خاصة .

وستتواصل القافلة ايام 10و11و12بنفس الخدمات والاطر استكمالاللالتزام الشراكة الفعلية مابين الجمعيات المجتمع المدني القصري وجمعية جنات المشرفة والمؤطرة في اطار الاعمال الاجتماعية والصحية املنا كبير في مواصلة عملنا الاجتماعي الجمعوي وفق المبادئ والضوابط الاجرائية الادارية . تحية لكل من ساهم ويساهم في هاته الاعمال التي تدخل الفرحة على قلوب المحتاجين

 

 

     
   

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*