فضيحة….توظيف مدمن للهيروين كعون سلطة .بالمقاطعة الثالثة بفرخانة الناظور ..قد يجر الويلات على الداخلية باكملها…….

جريدة البديل السياسي : خليفة الداودي 

 بالرغم من شكاوي ونداءات المواطنين. وخاصة دواوير تسمغين فرخانة .ودوار القرمود .من تصرفات احد اعوان السلطة برتبة.( مقدم.) والذي يدعى …عادل ..ف…مقدم دوار اياسينا..والذي اطلع المسؤول الاول بباشوية بني انصار على كل مايقوم به هذا المتهور. والذي لايمت بصلة بالعمل .الذي من اجله تم توظيفه .والتكفل بتراب دائرته التي هو مسؤول عنها .

الا ان اذانا صامة لم تحرك ساكنا .داخل دواليب الباشوية ببني انصار .حيف يعمد هذا …المقدم..الى تسلق جدران المنازل بكل ظوار القرمود البعيد عليه وذالك من اجل التقاط صور لمنازل المواطنين من الداخل بدعوى تلقيه اوامر ليس من رئيسه المباشر ..القائد وانما حسب كلامه اوامر من الباشا مباشرة ..

مماجعل مسؤولي المقاطعة الثالثة يتبرؤون منه ومن افعاله .حتى ان مقدم منطقة القرمود اعترض سبيله ذات يوم الا ان باشا المدينة .لم يتخذ في خقه اي اجراء ردعي .همه الوحيد هو كيفية الخصول على المال من اجل شراء لفة من المخدر الصلب.(.هيروين .وكوكايين ..) باي طريقة حتى لو اقتضى الامر سرقة منازل المواطنين .وهو دائما يشهر بطاقة الوظيفة في وجه المستظعفين .وقد التقت الجريدة عدة مواطنين اللذين عبروا عن تذمرهم وأستيائهم من عدم تحرك الادارة .وهم بصدد جمع توقيعات من اجل تنظيم وقفة أمام عمالة الناظور لاطلاعها على كل مايحدث …

الغريب في الأمر ان مصلحة الشؤون الداخلية تدقق في كل شيء قبل التاشير على منصب من هذا الثنف ..فميف لها اغفلت ان احد موظفيها مدمن مخدرات ..تم توظيفه .؟؟ فان كانت على علم مسبق بهذا فهءه المصلحة ومن يترأسها يستوجب على وزير الداخلية مساءلتها..

واذا لن يكن بعلمها شيء مسبق عن المتهم فهذه هي الطامة الكبرى. وتكون كل ابحاثها وتقاريرها موضوع تشكيك ……التحرك اضخى يكتسي طابع استعجالي قبل ان تنفحر فضيحة ما تهز اركان الداخلية باكملها …والدولة ليست حبيسة نزوات عون سلطة ……يتبع……. ) خليفة الداودي )

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*