الرئيسية الوقائع و الحوادث أب يقتل ابنته وعريسها بعد زفافهما

أب يقتل ابنته وعريسها بعد زفافهما

كتبه كتب في 3 يناير 2020 - 5:06 م

جريدة البديل السياسي :

تبددت فرحة عروس وعريس بزواجهما ليصبحا في تعداد الموتى بعد وقت قصير من زفافها، ولكن الصدمة هي أن القاتل هو والد العروس الذي حاول الانتحار بعد جريمته.

 

وجه والد العروس سلاحه في وجه ابنته العروس وزوجها وأطلق عليهما النار، قبل أن يوجه فوهة السلاح إلى صدره ويخرج رصاصة تستقر في جسده، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

 

وتم نقلهم إلى المستشفى بينما يخضع الأب لحراسة مشددة من الشرطة في المستشفى، وحدثت الواقعة أثناء الاحتفال بـ ليلة رأس السنة والذي شهد مقتل الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا وزوجها الجديد بالرصاص في ملبورن، أستراليا.

 

وأشارت التحقيقات إلى أن القاتل نفذ جريمته في حق ابنته وزوجها البالغ من العمر 29 عامًا، في تمام الساعة الـ 10مساءً، وقد أدلى الشهود بشهادتهم قائلين إنهم وجدوا الأب يقفز من فوق السور ويوجه فوهة السلاح لذقن زوج ابنته.

 

ليقتل الزوج والابنة ومن ثم يحاول الانتحار، توفيت الابنة والتي تدعى"لينديتا" في مكان الحادث وتوفي الزوج والذي يدعى" فيتون" في المستشفى، بينما يظل الأب في المستشفى تنتظر الشرطة تعافيه لاقتياده إلى السجن والتحقيق معه في تفاصيل الواقعة والأسباب التي دفعته لارتكاب هذه الجريمة.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .