الرئيسية كاريكاتور البديل السياسي الناظور … دخل الى المصحة سليما وخرج منها جثة هامدة…..

الناظور … دخل الى المصحة سليما وخرج منها جثة هامدة…..

كتبه كتب في 28 ديسمبر 2019 - 9:37 م

جريدة البديل السياسي : خاص 

في واقعة غريبة جدا، خلفت موجة غضب عارم جدا، أفادت مصادر مطلعة،لجريدة البديل السياسي أن المسمى قيد حياته لحبيب ضرضور من دوار لحضارة قبيلة كبدانة  جماعة اركمان اقليم الناظور، تعرض لوعكة صحية فجائية ، نقل على إثرها إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة الناظور الكائنة بحي عاريض شارع ( المطيشة )ودخل الى المصحة سليما ماشيا على رجليه ،  صباحاالا  أنه الرجل فارق الحياة بعد اجرائه لعملية جراحية على حسب ما تؤكده ادارة المصحة .ولكن ما تؤكده المصادر من شهود عيان والعكس صحيح .

المثير في الموضوع بحسب نفس المصادر، أنه بعد تبليغ عائلة المريض التي رافقته إلى المصحة، بخبر وفاته، طالبتها الإدارة المصحة  بسداد مبلغ 20.000 درهم، وهو ما جعل أسرة الهالك تستشيط غيضا وغضبا .. ( علاش غدي يخلصو هاد المبلغ الكبير ..أشنو دارو ليه كاع .. ما دارو ليه عملية ما فتحوا ليه ويخلصو 2 المليون ).

هذه النازلة تعيد النقاش القديم الجديد، حول جشع عدد من المصحات الخاصة التي تستغل المرضى من اجل فرض مبالغ خيالية أحيانا، وهنا تساءل العديد من المهتمين عن دور الوزارة الوصية في مراقبة وردع مثل هذه التصرفات غير الأخلاقية ؟؟؟ ولنا عودة للموضوع لاحقا 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .