الرئيسية اجتمــاعيات جهة فاس مكناس _ إقليم صفرو  :  عبد العزيز فقودي  يشارك في أشغال المناظرة الوطنية الأولى حول الجهوية المتقدمة .

جهة فاس مكناس _ إقليم صفرو  :  عبد العزيز فقودي  يشارك في أشغال المناظرة الوطنية الأولى حول الجهوية المتقدمة .

كتبه كتب في 21 ديسمبر 2019 - 12:17 ص

جريدة البديل السياسي :  

رشيد كداح 

 

جهة فاس مكناس _ إقليم صفرو  : 

عبد العزيز فقودي  يشارك في أشغال المناظرة الوطنية الأولى حول الجهوية المتقدمة .

                              

  تم على مستوى يوم الجمعة 20 دجنبر 2019  إنطلاق فعاليات المناظرة الوطنية الأولى حول الجهوية المتقدمة بمدينة أكادير ، أشغال المناظرة حضرها عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية ، رئيس جمعية جهات المغرب ، ورؤساء جهات المدن المغربية .

 

تم خلال هده المناظرة  توقيع الإطار التوجيهي لتفعيل ممارسة الجهات لاختصاصاتها الداتية والمشتركة من طرف القطاعات الوزارية المعنية . 

 

هدا وفي المقابل احتضنت جهات المغرب بثا مباشرا لأشغال المناظرة وبالخصوص ولاية و جهة فاس مكناس  التي عملت على النقل المباشر للمناظرة  وقد تتبع هذا البث المباشر  عمال العمالات والأقاليم بالجهة ، رؤساء الجماعات الترابية ، و رؤساء المصالح على مستوى الجهة والأقاليم وعدد من الأطر .

 

حيث كان حضور وازن لرئيس جماعة سيدي يوسف بن أحمد إقليم صفرو عبد العزيز فقودي الذي ثمن المشاريع والإستراتيجيات السامية و نوه بمبادرة تفعيل الجهوية المتقدمة والموسعة وحث على ضرورة التسريع في الزمن  التنموي  و نهج مقاربة تنموية تشاركية شاملة ومستدامة بين المركز والهامش  .

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .