الرئيسية البديل الرياضي توقيف ثمانية أشخاص زوروا تذاكر مباراة الرجاء وحسنية أكادير

توقيف ثمانية أشخاص زوروا تذاكر مباراة الرجاء وحسنية أكادير

كتبه كتب في 20 ديسمبر 2019 - 7:22 م

جريدة البديل السياسي – و م ع:

أسفرت الأبحاث والتحريات التي تباشرها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء لمكافحة عمليات تزييف تذاكر الولوج للملاعب الرياضية، عن توقيف ثمانية أشخاص، من بينهم مالك مقهى للأنترنيت، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء كانت قد أوقفت أول أمس الأربعاء، بمناسبة مباراة كرة القدم بين فريقي الرجاء البيضاوي وحسنية أكادير، سبعة أشخاص في حالة تلبس بحيازة تذاكر مزورة لولوج ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأضاف المصدر أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية أسفرت عن توقيف مالك مقهى للأنترنيت بمنطقة تيط مليل بضواحي الدار البيضاء، وحجز آليات ومعدات معلوماتية، يشتبه في استخدامها في تزوير تذاكر الولوج للملعب، إذ يتم نسخ عدة تذاكر بهويات مزيفة مع الاحتفاظ بنفس الرقم التسلسلي الموجود في التذكرة الأصلية الصحيحة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثمانية تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة المتورطين في تزوير وتزييف تذاكر ولوج الملعب لمشاهدة التظاهرات الرياضية.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .