الرئيسية البديل الرياضي العراق يهدد المغرب بـاللجوء إلى “الفيفا” بسبب هذا اللاعب!

العراق يهدد المغرب بـاللجوء إلى “الفيفا” بسبب هذا اللاعب!

كتبه كتب في 16 ديسمبر 2019 - 4:37 م

جريدة البديل السياسي

يعيش اتحاد كرة القدم العراقي أزمة مع نظيره المغربي، بسبب صراع على خدمات اللاعب الواعد لؤي العاني، نجم فريق النادي القنيطري، وقد تصل هذه الأزمة إلى أروقة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

 

 

وأصبح العاني في وضعية صعبة، بعد تلقيه استدعاءً من المدير التقني للمنتخب العراقي، سريتشكو كاتانيتش، بعد أن دافع عن ألوان مختلف الفئات السنية لـ "أسود الأطلس".

وينحدر العاني من والد عراقي وأم مغربية، وكانت بدايته مع نادي الجيش الملكي منذ شبابه، ليتدرج بعدها في مختلف الفئات العمرية للمنتخب المغربي.

وقرر اتحاد كرة القدم العراقي الذهاب بعيداً في القضية، بعد الممطالة  في إرسال الوثائق التي تسمح له باللعب مع منتخب "أسود الرافدين".

ويعود سبب المماطلة إلى رغبة المنتخب المغربي في الاستفادة من اللاعب الذي تلقى تكوينه الكامل في المغرب، وللتعرف على رأي المدرب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، من إمكانية الاعتماد عليه في المستقبل مع "الأسود".

وهدد الجانب العراقي نظيره المغربي باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم وتقديم شكوى ضده، بعد تعطل عملية تأهيل اللاعب الذي يمتلك إمكانية تمثيل المنتخبين، بسبب عدم استدعائه من قبل للعب مع المنتخب المغربي الأول، وفق ما أورده موقع "العربي الجديد".

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .