الرئيسية الوقائع و الحوادث درك الناظور يعتقل ثلاثة من = مخازنية =بساحل بوغافر متورطين في الهحرة السرية والتواطؤ مع تجار المخدرات

درك الناظور يعتقل ثلاثة من = مخازنية =بساحل بوغافر متورطين في الهحرة السرية والتواطؤ مع تجار المخدرات

كتبه كتب في 15 ديسمبر 2019 - 10:21 م

جريدة البديل السياسي  : خليفة الداودي

 بعد رصد ومتابعة دقيقة من طرف البحرية الملكية وتصوير لعملية التهحير السري عبر قوارب الموت وكذالك تقديم تسهيلات لتجار المخدرات من طرف المتهمين اللذين ليسوا الا عناصر من القوات المساعدة المرابطة على الساحل البحري لمنطقة بني بوغافر اقلبم الناظور .

تم يومه الخميس اعتقال ثلاثة عناصر من ..مخازنية…المكلفين بحراسة السواحل .من طرف عناصر الدرك الملكي التابعين لمركز بني شيكر بعد توصلهم بايفادات من طرف البخرية الملكية معززة بصور وفيلم فيديو لعملية تسهيل قام بها المتهمون الثلاثة لمهاحرين سريين للابحار عبر قوارب الموت .

حيث تم اعتقال العناصر الثالثة المرابطين بالمنطقة وتم الاختفاظ بهم تحت تدابير الحراسة النظرية تخت الاشراف المباشر للنيابة العامة التي تن اخبارها بالنازلة فورا .وعند الاستماع اليهم في مخظر قانوني اعترف المتهمون بالمنسوب اليهم بعد ان تمت مواجهتهم بادلة دامغة .يصعب نفيها .

و مساء يوم السبت تم تقديمهم الى محكمة الاستئناف بالمنسوب اليهم وهي كلها تهم جنائية وتم ايداعهم السجن المحلي بالناظور الى حين محاكمته واستكمال التحقيق التفصيلي الذي سيباشره قاضي التحقيق .حول التهم .المنسوبة اليهم .وهي الاتجار في البشر .واللتهجير تلسري .

وتقديم مساعدة لتجار المخدرات وهي تهم يجرمها القانون وترقى كلها الى تهم جنائية..وتجدر الاسارة الى ان ظرك بني شيكر بالرغم من قلة عدد عناصره تللذين لا يتعدون التسعة .وشساعة المنطقة التي يشتغلون بها الا انهم يخصدون نتائج ابحابية يشهد لهم بذالك المواطنون والادارات التي يتبعون لها ..( خليفة الداودي )

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .