الرئيسية على مدار الســـاعة الإطاحة بناهبي الرمال بالناظور و حجز شاحنات و جرافات !

الإطاحة بناهبي الرمال بالناظور و حجز شاحنات و جرافات !

كتبه كتب في 15 ديسمبر 2019 - 4:15 م

جريدة البديل السياسي : حسن العسلي

أحالت عناصر الدرك الملكي برأس الماء التابعة لسرية زايو والقيادة  الجهوية بالناظور، أخيرا، 5 أشخاص على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالناظور، متهمين بسرقة الرمال.

 

 

 

وأكدت المصادر لجريدة البديل السياسي ، أن عناصر الدرك الملكي كانت تقوم بحملات تمشيطية لملاحقة ناهبي الرمال وتجريف الاراضي، إذ تمكنت من ضبط 5 أشخاص في عمليتين متفرقتين وحجز 4 شاحنات و جرافة، بجماعة رأس الماء.

وأضافت، أن العملية، إنتهت بتوقيف 4 سائقين و صاحب إحدى الشركات، بعد مطالبة الموقوفين بالإدلاء بالتراخيص القانونية التي تخول لهم نقل الرمال بهدف بيعها، كاشفة بأن الجرافة في ملكية أحد الشركات.

وكشفت نفس المصادر أن مصالح الدرك الملكي كثفت مجهوداتها من أجل ملاحقة عدد من الشاحنات التي تنشط في سرقة الرمال بإقليم الناظور، خصوصا بعد حملة الشكايات الكثيرة التي توصلت بها من سكان بعض الدواوير المجاورة، والذين أكدوا أن سائقي تلك الشاحنات لا يلتزمون باحترام قانون السير ويهددون حياة الأشخاص.

وتم نقل الموقوفين إلى مقر الدرك الملكي، حيث اعترفوا في محاضر الاستماع إلى أقوالهم بأنهم يعمدون إلى سرقة الرمال والأتربة منذ مدة، وتم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضهم على العدالة.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .