الرئيسية / على مدار الســـاعة / رخصة مشبوهة لتسقيف مستودع مساحته 2000 متر تستنفر السلطة والأمن في مديونة

رخصة مشبوهة لتسقيف مستودع مساحته 2000 متر تستنفر السلطة والأمن في مديونة

جريدة البديل السياسي : محمد الهروالي

خلقت رخصة مشبوهة لتسقيف مستودع عشوائي داخل المدار الحضري،اليوم الإثنين استنفارا في صفوف رجال السلطة والقوة العمومية والأمن الوطني في مديونة.

وأكدت مصادر من داخل بلدية مديونة أن صاحب محطة لبيع الوقود غير قانونية لا تبعد عن الطريق الوطنية بمترين،حصل صاحبها على رخصة مشبوهة لإعادة تسقيف مستودع سري،حديث البناء،بني في ظروف مجهولة بدون سقف ومن أجل التحايل على القانون وعلى مصالح السلطة المحلية ومصالح العمالة،حصل صاحبه على رخصة بواسطة عضو جماعي بالاصالة والمعاصرة،من أجل إعادة تسقيفه،هي رخصة صورية وفي الواقع المستودع لم يكن يتوفر على سقف،منحت له هذه الرخصة من أجل التمويه وتضليل السلطة المحلية وخلية محاربة البناء العشوائي.

وتتحدث الساكنة عن موظف بارع في إيجاد التخريجات ومنح الرخص من أجل التمويه،كما حصل الشهر الماضي،بقرب المقبرة في مديونة،حيث حصل صاحب بناء عشوائي ضخم،على رخصة للمركوب،و الزليج،و وضع الوزنة لبناء لا يتوفر على سقف نهائيا تصدت لها السلطة على مساحة 3 آلاف متر.

وتقول الساكنة ان عامل عمالة إقليم مديونة،انهزم أمام موظف بجماعة مديونة،التي تعرف تسيبا خطيرا في منح الرخص غير الحقيقية رخص وهمية وأغلب المستفيدين يحصلون فقط على نسخ من الرخص،ولا يحصلون على الأصلية،ويتجاوز عدد هذه الحالات المئات…

 

شاهد أيضاً

تسجيل هزة أرضية بقوة 4 درجات بإقليم الدريوش

جريدة البديل السياسي- و م ع: أعلن المعهد الوطني للجيو-فيزياء أنه تم تسجيل هزة أرضية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *