الرئيسية على مدار الســـاعة ضبط زوجته بين أحضان شقيقه يمارسان الرذيلة

ضبط زوجته بين أحضان شقيقه يمارسان الرذيلة

كتبه كتب في 7 نوفمبر 2019 - 11:01 م

جريدة البديل السياسي

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالدار البيضاء، على النيابة العامة، أخيرا، فضيحة أخلاقية، يتابع فيها شخص رفقة زوجة شقيقه، بتهم تتعلق بالخيانة الزوجية، بعدما ضبطا في حالة تلبس بممارسة العلاقة.

وأكدت  المصادر  أن ابنت الموقوفة أخبرت والدها أن عمه يمارس الرذيلة مع والدته، وبعدها خطط المشتكي للإيقاع بهما، موهما الزوجة بالتوجه إلى العمل، ليختبئ داخل غرفة صغيرة وظل يراقب تحركات المتهمين من ثقب مفتاح البيت، فضبطهما في حالة تلبس بممارسة الرذيلة.

واستنادا إلى نفس المصادر  أوقفت عناصر الشرطة القضائية المتورطين، وأثناء عرضهما على التحقيق التمهيدي، صرحت الزوجة أن عشيقها كان يمارس عليها العلاقة بالعنف وبدون رضاها، وبعد تعميق البحث تراجعت عن أقوالها وأوضحت أنها كانت تربطها علاقة عاطفية معه برضاها، كما اعترف العشيق بالاتهامات المنسوبة إليه، وأحيلا في حالة اعتقال على النيابة العامة، ليتقرر وضعهما رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي بالسجن ، في انتظار عرضهما  على القاضي الجنحي المقرر في قضايا التلبس.

واستمع المحققون إلى رواية ابنت الموقوفة التي تبلغ من العمر8 سنوات، والتي أقرت بضبط والدتها رفقة عمه يمارسان العلاقة، كما أكد والده أنه خطط لنصب كمين لهما، مكنه من ضبطهما.

وصرح الزوج أنه يقطن رفقة زوجته وابنته بالطابق السفلي، فيما يقطن شقيقه في الطابق العلوي، واستغل المتهم غيابه وانشغاله في العمل ليتحرش بزوجته ويقنعها بربط علاقة عاطفية معه.

واقتنع المحققون والنيابة العامة بالاتهامات المنسوبة إلى الموقوفين، انطلاقا من حالة التلبس واعترافات التلقائية أثناء مواجهتهما ببعضهما، ما دفع بوكيل الملك إلى عرض القضية مباشرة على الجلسة دون إحالتها على قاضي التحقيق.

وفي سياق متصل، تنازلت زوجة الموقوف لزوجها عن تهمة الخيانة الزوجية أملا في الإفراج عنه، فيما رفضت النيابة العامة إسقاط الدعوى العمومية، وأبقت عليه رهن الاعتقال الاحتياطي.

وستناقش الهيأة القضائية الجنحية بداية الأسبوع المقبل هذه القضية بعدما انتصب محامون للترافع عن المشتكى بهما والمطالب بالحق المدني، ويتابع الملف باهتمام كبير من قبل الرأي العام المحلي بالحي المحمدي بالدار البيضاء.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .