الرئيسية على مدار الســـاعة تسريبات تضع رئيس زمرة جمارك فرخانة في قفص الاتهام ….

تسريبات تضع رئيس زمرة جمارك فرخانة في قفص الاتهام ….

كتبه كتب في 4 نوفمبر 2019 - 10:43 م

جريدة البديل السياسي : خليفة الداودي 

 يتداول نشطاء باقليم الناظور وفرخانة بالخصوص عبر وسائل التواصل الاجتماعي .وخاصة عبر الوات ساب.ما اضحى يعرف بتسريبات على شكل رسالة مطولة تم إرسالها إلى الادارة الجهوية للجمارك.

يتم فيها فضح تلاعبات رئيس الزمرة الجمركية بتلك البوابة وتلتي يعمد فيها ذات المسؤول على تظليل الادارة وكبار المسؤولين الجمركيين .كونه يقف بالمرصاد في وجه كبار المهربين .بينما الحقيقة انه هو من ينسق مع المهربين الكبار ويتعامل معهم .على شكل لوبي يتحكم في تلك البوابة حيث يعمد حسب .تلك التسريبات التي حصلت عليها الجريدة.

على خجز مواد منتهية الصلاحية وذالك بتنسيق مسبق مع المهربين .والسماخ للسلع الممتازة بالعبور دون مشاكل .حيث يتم اغراق محجز الجمارك بسلع تافهة بينما السلع ءات الجودة يتم تهريبها من تلك البوابة .اضافة حسب التسريبات دائما الى اغراءات يتم تقديمها إلى الاجهزة الأخرى المشتغلة في نفس النقطة عند قيامها بحجز سلع ما .

وذالك من اجل ان ينسبها اليه وكانه الناسط الامين الوحيد بتلك النقطة قصد تلميع صورته لدى رؤساءه..كما ان التسريبات ايصا تتحدث عن مبالغ بالارقام يتم دفعها من طرف كبار المهربين نتحفظ على ءكرها وذكر اسما دافعيها .كما ورد أيضا في التسريبات.

اسم …لمخازني..وهو كما يبدو مهرب كونه يقود سيارة ممتلئة عن اخرها ببضايع تم ارسالها الى مدينة تطوان لأقارب المعني بالامر …ووووووو..واللائحة طويلة قد نعمد لاحقا الىنسىها حرفيا وكاملة .الة حبن تخرك اصحاب الضمائر الحية ان كانت لا تزال موجودة ..

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .