الرئيسية قضية و تعليق هذه حقيقة ‘بوشاقور’ قاطع أثداء النساء باقليم الناظور !

هذه حقيقة ‘بوشاقور’ قاطع أثداء النساء باقليم الناظور !

كتبه كتب في 31 أكتوبر 2019 - 10:46 م

 

جريدة البديل السياسي

راجت في مدينة زايو الواقعة بإقليم الناظور، إشاعة تفيد أن شخص يلقب ب”مول الشاقور”، يتجول في المدينة ويتصيد النساء بغرض قطع أثدائهن، وهو الامر الذي أثار الرعب في صفوف عدد من النساء وسكان المدينة.

 

وأصبح موضوع “مول الشاقور” متداولا لدى ساكنة المدينة بشكل كبيرا، إذ هناك مقاطع صوتية تم تداولها على تطبيق “وتساب”، يدعي مروجوها أن المعني بالأمر يتواجد في المدينة ويتحين الفرصة لمهاجمة النساء.

ولم تمضي مدة أسبوع على هذه الاشاعة حتى خرجت ولاية أمن وجدة ببيان حقيقة تنفي فيه صحة الاخبار المتداولة على شبكات التواصل الاجتماعية في الناظور.

وأوضحت بأن مجموعة من التدوينات تم تداولها على نطاق واسع تروج لإشاعات حول وجود ما يعرف بـ”بوشاقور” في الناظور وبكونه يرتدي لباسا نسائيا ويعمل على الاعتداء على النساء بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، دون تحديد أي واقعة أو مكان محدد في المدينة المذكورة.

وتابع البيان أن التدوينات المذكورة مخالفة لحقيقة الأمر، إذ لم يتم تسجيل أية شكاية أو واقعة في نفوذ هذه المنطقة أمنية تتعلق بحالة اعتداء تعرّضت لها النساء، سواء تعلق الأمر بالشخص موضوع الإشاعات المتناقَلة في موقع فيسبوك أو أية حالات اعتداء أخرى.

وكان عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يتداولون صورة شخص داخل إحدى الحافلات مدّعين أنه ما يعرف بـ”بوشاقور”.

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .